يضم قيادات أبرزها طلعت مصطفي .. الحكومة تنشئ مجلس تصديري للعقارات

يضم قيادات أبرزها طلعت مصطفي .. الحكومة تنشئ مجلس تصديري للعقارات
  • حسن الخطيب
  • 2024/10/21

قرر المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، إنشاء المجلس التصديري للاستثمار العقاري، ليضم عددا من أصحاب شركات الاستثمار العقاري في السوق المصرية>? وضم المجلس التصديري للاستثمار العقاري، كل من ممثل عن مجموعة طلعت مصطفى،

بجانب هشام شكري - شركة رؤية للاستثمار العقاري، وفتح الله فوزي - شركة مينا للاستثمار العقاري، و أحمد شلبي - شركة تطوير للاستثمار العقاري.

كما ضم المجلس وليد مختار - شركة إيوان للاستثمار العقاري، محمد علام - شركة أبناء حسن علام للمقاولات، و ممثل عن شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، وأيضاً أحمد حسين صبور - شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، وأيمن عامر - شركة سوديك، وإبراهيم المسيري - شركة سوما باي.

في سياق منفصل، أعلن المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، ملامح البرنامج الجديد لرد أعباء الصادرات خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، أن الأسس التي تم وضعها للبرنامج الجديد تتضمن جدولة جميع المتأخرات المُستحقة حتى تاريخ 1 مارس 2024 من خلال وزارة المالية، مع إتاحة خيار المقاصة مع أي مستحقات للدولة ضرائب- رسوم وغيرها