قريبا .. تسليم 3 آلاف وحدة بمبادرة "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان

قريبا .. تسليم 3 آلاف وحدة بمبادرة "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • وزير الإسكان
  • 2024/10/22

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن قرب انتهاء وتسليم 3000 وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمنطقة شرق الأندلس بمدينة العاشر من رمضان .

وخلال متابعته لسير العمل والموقف التنفيذي لعددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة ، ومنها المشروعات السكنية، ومنظومة الصرف الصحي والصناعي بالمدينة، وأعمال التطوير – أكد وزير الاسكان أن المشروع يهدف إلى توفير وحدات سكنية ميسرة للمواطنين في إطار الحرص على تقديم حلول إسكانية تتناسب مع احتياجات الفئات المستحقة.

ووجه المهندس شريف الشربيني، بمواصلة الجولات الميدانية بالمشروعات للتغلب على التحديات التي قد تواجه التنفيذ، واتخاذ التدابير اللازمة لتجاوز أي تأخير، وأهمية الالتزام بمعايير الجودة والمواصفات القياسية في جميع مراحل التنفيذ.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قام فيه المهندس / علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز العاشر من رمضان، بجولة تفقدية بمنطقة شرق الأندلس حيث تابع سير الأعمال المتعلقة بتنسيق الموقع، مؤكدًا أهمية توفير بيئة سكنية متكاملة تتضمن مساحات خضراء تعزز جودة الحياة في المنطقة، ومشدداً على أهمية سرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية لضمان تسليم الوحدات في أقرب وقت، وفقا لأعلى معايير الجودة.