توقعات بتحقيق طلعت مصطفى نفس معدلات مبيعات العام الماضي

توقعات بتحقيق طلعت مصطفى نفس معدلات مبيعات العام الماضي
  • سكان الرحاب ومدينتي يثمنون جهود هشام طلعت مصطفى في تطوير المدينتين
  • 2020/01/21

توقعات بتحقيق طلعت مصطفى نفس معدلات مبيعات العام الماضي

توقع هشام طلعت مصطفى، الرئيس التتفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى أن تحقق المجموعة مبيعات هذا العام من النشاط العقارى تماثل العام الماضي ، والتى سجلت 20.4 مليار جنيه.

 

واكدت مجموعة طلعت مصطفى القابضة ، ان مبيعات النشاط العقارى خلال عام 2019 تضمنت مبلغ 5.4 مليار جنيه ناتج عن بيع وحدات غير سكنية (تجارية وإدارية )، كما قامت المجموعة ببيع وحدات سكنية (شقق وفيلات) بمبلغ 473 مليون جنيه خلال العام الماضى، إضافة إلى مبيعات العضويات الجديدة فى أندية المجموعة بمبلغ 931 مليون جنيه .

وأوضحت المجموعة أن ما حققته من مبيعات خلال العام الماضى لم يختلف كثيرا عن عام 2018 والتى كانت قد حققت خلاله ما قيمته 21.3 مليار جنيه .

ياتى ذلك فى الوقت الذى تستهدف فيه الموازنة التقديرية للمجموعة زيادة مبيعاتها بنسبة 12.6% خلال العام المالى 2019 -2020 لتصل إلى 24 مليار جنيه  .. وكانت مجموعة طلعت مصطفى قد سجلت صافى ربح 852 مليون جنيه خلال الأشهر الستة المنتهية فى يونيو الماضي،  مقابل أرباح 774.2 مليون جنيه خلال فترة المقارنة من 2018.

 

وجدير بالذكر ان مجموعة طلعت مصطفى القابضة قامت  خلال 40 عاما بتطوير 8.5 مليون متر مربع من الأراضي ، وبيع ما يربو على 57 ألف وحدة عقارية علي مسطح مباني يتجاوز 9 ملايين متر مربع.ويتركز النشاط العقارى للمجموعة فى تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تستهدف الطبقات من المتوسطة إلى فوق المتوسطة.

كما تمتلك المجموعة حاليا مخزونا شاسعا من الأراضي بلغت مساحتها 50 مليون متر مربع وجميعها أراضي تمتاز بالجودة وتشغل مواقع متميزة وفي مناطق تشهد معدل نمو مرتفع في مصر.بالاضافة الى امتلاك المجموعة ثلاثة مجمعات فندقية فاخرة ، وتضم هذه المجمعات وحدات سكنية فخمة ومولات تجارية ومساحات إدارية متنوعة.