Living Yards تضخ 15 مليار جنيه بمشروع Solay بالقاهرة الجديدة

Living Yards تضخ 15 مليار جنيه بمشروع Solay بالقاهرة الجديدة
  • مشروع سولاي
  • 2024/10/24

كشفت شركة Living Yards " ليفينج ياردز " للتطوير العقاري، عن حجم استثماراتها بمشروع " سولاي " Solay بمدينة القاهرة الجديدة، والتي تقدر بـ 15 مليار جنيه، فيما تصل المبيعات المستهدفة للمشروع إلى 31 مليار جنيه .

وخلال مؤتمر صحفي للشركة.. قال أيمن مرزوق، رئيس مجلس إدارة شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري، إن المشروع يقام بالشراكة مع AKD المتخصصة في إستشارات إعادة الهيكلة وخدمات الإدارة والتطوير العقاري.

وأوضح مرزوق، أن الشراكة مع AKD سوف تمكنها من تحقيق معايير الجودة والكفاءة، واستكمال مسيرتها في تنفيذ مشاريع تلبي احتياجات السوق العقاري المصري وتحقيق رؤية الدولة في التنمية العمرانية .

وقال عمرو القاضي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة AKD لاستشارات إعادة الهيكلة وخدمات الإدارة والتطوير العقاري، إن هدف الشراكة مع ليفينج ياردز، يتمثل في تقديم حلول استشارية وخدمات إدارية وإعادة هيكلة تساهم في نجاح وتعزيز النمو المستدام للشركة في السوق العقاري.

من جانبه قال أندرو إيهاب، مدير المبيعات بشركة ليفينج ياردز، إن المشروع يقام على مساحة 31 فدان، بمساحة بنائية 20%، بينما تم تخصيص 80% من المساحة المتبقية للمساحات الخضراء المفتوحة، موضحًا أن المشروع سيضم  180 وحدة سكنية بخدمات فندقية.