دعوة البابا تواضروس لافتتاح الكنيسة.. مدينتي ترفع شعار التجانس الاستثماري والوطني

دعوة البابا تواضروس لافتتاح الكنيسة.. مدينتي ترفع شعار التجانس الاستثماري والوطني
  • البابا تواضروس يستقبل هشام طلعت مصطفى
  • 2020/02/02

بات مشروع مدينتي نموذجا يحتذى به كمجتمع متكامل من الناحية الاستثمارية ومتجانس أيضا من الناحية الوطنية، وهو ما بات أمرا واضحا للجميع مع تدشين كنيسة العذراء مريم، ودعوة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى لبطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس الثاني لافتتاحها.

وتم توجيه تلك الدعوة خلال الزيارة التي قام بها المطور الأول في مصر هشام طلعت ووفدا مرافقا له إلى الكاتدرائية بالعباسية، وذلك ضمن اللقاءات التي يعقدها للتواصل مع مختلف المسؤولين في كافة قطاعات الدولة.

وخلال السنوات الأخيرة شهد مشروع مدينتي نقلة كبيرة على كافة المستويات، وذلك لتوفير كافة متطلبات السكان، ورفع القيمة الاستثمارية للمشروع أكثر وأكثر، من خلال إطلاق عمليات تطوير شاملة في اللاند سكيب بمختلف مناطق المدينة، وتحديث بحيرات الجولف، مع فتح الكثير من المجال التجارية ومقرات للبنوك والمراكز الخدمية وشركات الاتصالات.

وفيما يتعلق بالخدمات الحكومية، فإن المدينة شهدت خلال الأشهر الماضية افتتاح مقر السجل المدني، وأيضا الشهر العقاري المميكن للتيسير على سكان المدينة وإنهاء الخدمات لهم في دقائق معدودة، إلى جانب مدرسة AIOS للغات، والتي جاءت كمساهمة من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى لوزارة التعليم.

اقرأ ايضًا: 

فتح الله فوزى يختار مجموعة طلعت مصطفى أفضل مطور عقارى فى 2019