عمرو القاضي.. يعزف سيمفونية الرفاهية مع مجموعة طلعت مصطفى

عمرو القاضي.. يعزف سيمفونية الرفاهية مع مجموعة طلعت مصطفى
  • عمرو القاضي
  • 2020/02/10


شخصية تقبل التحدي.. خطواته دائما مدروسة.. يؤمن بأن تصدير العقار رافدا مهما لمصر خلال الفترة المقبلة.. لدية رؤية تجعله متميزا على مدار سيرته المهنية.

من خلال سماته الشخصية يستطيع عمرو القاضي النائب الجديد لـ "هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة"، أن يكون فاعلا في المجموعة التي تمتلك رؤية فريدة للبناء العصري، على مدى عقود.

ولعل خبرات "القاضي" داخل وخارج مصر تعزز دورة خلال الفترة المقبلة مع مجموعة "طلعت مصطفي القابضة"، كمطور عقاري يبحث عن تحقيق الرفاهية في جميع مشروعاتها العقارية.

ويمتلك القاضي خبرات دولية في مجال تطوير العقار، وكانت فترة عملة في سوق دولة الإمارات حافزا مهما، أضافت إلى سيرته، خاصة وأن الإمارات قطعت شوطا كبيرا في مجال البناء الذكي القائم على تحقيق الرفاهية.

ويمتلك مهارات فنية وتسويقية عالية، ويؤمن بالمشاركة في المحافل المحلية والدولية لتسويق العقارات، وكان لمشاركته في معرض النخبة خلال عام 2016 عندما كان يشغل نائب العضو المنتدب في مجموعة "وادى دخلة" بالغ الأثر، في فنون الترويج للمشروعات.

وبزغ نجم القاضي بشكل كبير عندما أنضم إلى مجموعة "سيتي إيدج" العقارية وشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة، واستطاع بخبراته ولمساته أن يحقق إنجازا خلال فترة عملة بالشركة رغم أنها لم تتجاوز ثلاثة سنوات.

والمتابع لسيرة "القاضي" يجد أنه يقصد دائما الكيانات التي تتميز بأنماط البناء الراقي الذي يوفر رفاهية الحياة، فيما يعد انضمامه إلى "مجموعة طلعت مصطفى القابضة" التي تركز على البناء وفق نظم الجيل الرابع لحركة التشييد، امتداد طبيعيا لمسيرته خلال السنوات الماضية.

وتعكف مجموعة "طلعت مصطفى القابضة" على تنفيذ مشروعات متنوعة خلال الفترة الحالية، تتسم بمزج الرفاهية كمنهج حياة لقاطني تلك المشروعات، وفق أفضل نظم التشييد التي تكفل رفاهية لا حدود لها، بعد أن قادت حركة تنمية عمرانية سطرت من خلال مشروعي "الرحاب" و"مدينتي" قصة نجاح حققت الحلم المستحيل إلى واقع على أرض مصر.

اقرأ المزيد: 

عمرو القاضي نائباً لهشام طلعت مصطفى