الإسكان تطرح وحدات سكنية جديدة بالرحاب.. تعرف على الأسعار !!

الإسكان تطرح وحدات سكنية جديدة بالرحاب.. تعرف على الأسعار !!
  • الرحاب
  • 2020/02/13

اعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عن بدء طرح 238 وحدة سكنية فى مدينة الرحاب خلال شهر مارس المقبل وذلك عن طريق الموقع الالكترونى www.hdb-reservation.com .

وطبقا لكراسة الشروط المعلنة ، فان تخصيص الوحدات سيتم طبقا لاولوية الحجز على الموقع الالكترونى المخصص للطرح .

وتتنوع مساحات الوحدات المطروحة بين 92 و131 متر مربع ، بسعر 12500 جنيه للمتر المربع ، بالاضافة الى نحو 1% نسبة تميز . 

وبحسب كراسة الشروط ، فانه يجب على المتقدم سداد 100 الف جنيه دفعة جدية حجز عند التسجيل ، ثم استكمال الدفعة المقدمة بنسبة 30% من اجمالى ثمن الوحدة خلال شهرين من تاريخ الحجز ، بالاضافة الى 1% مصاريف ادارية و 0.05% لصالح مجلس الامناء ، ثم استكمال باقى الاقساط على مدد تتراوح بين 3 الى 7 سنوات بدفعات سنوية محملة بالفائدة المعلنة من البنك المركزى وقت السداد ، بالاضافة الى 2.5% مصاريف تحصيل .

ويتم تسديد دفعات جدية الحجز والمقدمة عن طريق تحويل بنكى على حساب بنك الاسكان والتعمير فرع الدقى ، فيما يتم سداد الاقساط السنوية بشيكات اجله بحيث يكون اول قسط بعد سنة من تاريخ تسليم الوحدات .

ويمكن للعميل الاستفادة من مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى ، عند الرغبة فى سداد باقى قيمة الوحدة 70% على مدد اطول من سبع سنوات ، وذلك طبقا لشروط المبادرة المعلنه مسبقاً .  

كما يمكن للعملاء الحصول على خصم بقيمة 7% من اجمالى ثمن الوحدة حال رغبتهم فى استكمال باقى ثمن الوحدة نقداً خلال شهرين من تاريخ سداد المقدمة .