فوز شركة " المقاولون العرب" بتنفيذ أعمال مرافق بمدينة بدر

فوز شركة " المقاولون العرب" بتنفيذ أعمال مرافق بمدينة بدر
  • شركة المقاولون العرب
  • 2020/02/16

اعلنت شركة المقاولون العرب عن فوزها بالعطاء الذى طرحته هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والذى يشمل تنفيذ أعمال مرافق (مياه– صرف صحى– ري– طرق) للمرحلة الأولى بالامتداد الشرقي لصالح جهاز تنمية مدينة بدر بتكلفة تبلغ 575 مليون جنيه بمدة تنفيذ تصل الى حوالي 18 شهرًا . 

من جانبه أكد رئيس شركة المقاولون العرب أن هذه المشروعات تأتي في إطار خطة الدولة التي ترمي إلى تنمية وتطوير المدن الجديدة ، مشيدًا بجهود وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في هذا المجال. 

ياتى ذلك فى الوقت الذى اشار فيه رئيس قطاع القناة وسيناء بالشركة ، الى ان الشركة تقوم حاليًّا بتنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى لصالح جهاز مدينة بدر، منها مشروع محطة رفع صرف صحى بطاقة 25 ألف م3 يوميا ، وهى تخدم مساحة 1600 فدان بمدينة بدر، وتستقبل الصرف القادم من العاصمة الإدارية الجديدة . ولفت إلى أن الشركة تشارك أيضًا في تنفيذ المشروع السكنى “دار مصر”، بالإضافة إلى أعمال الطرق ومياه الشرب والصرف الصحى داخل المدينة.

يذكر ان هيئة المجتمعات العمرانية كانت قد اسندت أعمال ترفيق 1500 فدان بالمرحلة اﻷولى لمنطقة شرق الروبيكى بمدينة بدر بقيمة 500 مليون جنيه لشركة “المقاولون العرب”.ومن المقرر تنفيذ أعمال الترفيق على 3 مراحل، كما تعد الهيئة لطرح تنفيذ 1351 عمارة بإجمالى 32.4 ألف وحدة بمشروع اﻹسكان الاجتماعى بمنطقة الامتداد الشرقى على شركات المقاولات خلال الربع الثالث من العام المالى الجارى.