بيلديريا للتطوير تستثمر 420 مليون جنيه فى مشروع "باراجون" بالعاصمة الادارية

بيلديريا للتطوير تستثمر 420 مليون جنيه  فى مشروع "باراجون" بالعاصمة الادارية
  • مشروع باراجون
  • 2020/02/22

قال محمد بدير، رئيس مجلس إدارة شركة بيلديريا للتطوير العقاري ، فى تصريحات على هامش معرض "عاصمة الامل" الذى تنظمة مؤسسة الأهرام ، أن الشركة قررت رفع اسعار وحدات مشروع "باراجون" بالعاصمة الادارية بنسبة 10% ، مشراً الى أن السعر يتحدد بناء على العرض والطلب ، لافتاً الى انه تم بالفعل تسويق 35% من وحدات المشروع منذ بدء الطرح.

وأوضح رئيس الشركة  أن مشروع "باراجون" هو مول ادارى وتجارى يقام على مساحة 4.3 الف متر² بالعاصمة الادارية ، بإستثمارات تصل الى 420 مليون جنيه ، ويضم 227 وحدة متنوعة بين وحدات ادارية ومحلات تجارية بمساحات تبداء من 55 متر² . 

وأضاف بدير أن الشركة تستهدف ضخ 150 مليون جنيه فى أعمال الإنشاءات بالمشروع خلال 2020 ، منوها الى ان الشركة القائمة على تنفيذ المشروع هى شركة مقاولات تابعة ، بما يضمن سير معدلات التنفيذ حسب الجدول الزمنى الموضوع  للمشروع.

وأكد بدير أن حجم إستثمارات بيلديريا فى السوق العقاري المصرى يصل الى 1.2 مليار جنيه ، تتوزع على عدد من المشروعات ، بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة ومدينة الشيخ زايد ، منوها الى ان العاصمة الإدارية تعتبر مصدر جذب لأستثمارات الشركة حالياً ، خاصةً مع قرب إنتقال الحكومة لها ، بما يسهم فى رفع القيمة الاستثمارية لمشروعاتها بشكل ملحوظ.