مدينة نصر للإسكان توقع عقد بيع 114 ألف متر داخل مشروع تاج سيتي بـ 1.1 مليار جنيه

مدينة نصر للإسكان توقع عقد بيع 114 ألف متر داخل مشروع تاج سيتي بـ 1.1 مليار جنيه
  • المهندس أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر
  • 2020/03/05

أحمد عاصم

وقعت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عقد بيع قطعة أرض تبلغ مساحتها 114.537 ألف متر مربع داخل مشروع تاج سيتي مقابل نحو 1.15 مليار جنيه، لشركة منك للاستثمار العقاري.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم إن تلك الصفقة تأتي ضمن خطة شركة مدينة نصر لبيع قطع أراضي داخل مشاريعها، ومن خططها أيضاً التوسع في مناطق جديدة في القاهرة وخارجها.

وتمتلك الشركة 2 مليون متر داخل تاج سيتي و3.5 مليون متر في مشروع سراي و436.8 متر في غرب أسيوط قابلين للتطوير، ما يعني أنها تمثل فرص استثمارية للشركات الراغبة في المشاركة عليها أو شرائها.

وشرعت شركة منك للاستثمار العقاري في شراء هذه القطعة بعد نجاح مشروعها الأول داخل COBALT BUSINESS DISTRICT الذي يتضمن شقق فندقية ومكاتب مشتركة.

ومن المقرر أن تطرح شركة منك للاستثمار العقاري منتجات جديدة مثل الشقق كاملة التشطيب، وهى من ضمن المنتجات التى لا تقوم شركة مدينة نصر لللاسكان والتعمير بتقديمها لعملائها فى الوقت الحالى، ما يسهم فى توفير كافة أنواع المنتجات العقارية لعملاء شركة مدينة نصر فى مشروع تاج سيتى.

وقامت الشركة الكندية بتصميم مشروع شركة منكَ المرتقب بناء على قيم الاستدامة والتنوع والشمول الكندية من خلال تصميم مجتمع سكني يعطي في تصميمه أولوية للتواصل و الأمان مع تعظيم استخدام مواد بناء محلية و التركيز على توجيه المباني و حلول تتمحور حول المساحات الخضراء.

وأكد المهندس أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر أن بيع قطعة الأرض لشركة منك للاستثمار العقاري يعد استكمالا لما تم، وخاصة بعد نجاح التجربة الأولى في مشروع COBALT BUSINESS DISTRICT.

وأكد أن شركة منك للاستثمار العقاري تعتبر شركة رائدة في تقديم كل ما هو جديد في السوق العقاري المصري.