الأهلي صبور تعتزم إقامة مشروع جديد في منطقة شرق القاهرة

الأهلي صبور تعتزم إقامة مشروع جديد في منطقة شرق القاهرة
  • المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور
  • 2020/03/09

أحمد عاصم

كشف المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور عزم الشركة إقامة مشروع جديد في منطقة شرق القاهرة، ليضاف إلى قائمة المشروعات التي تعمل عليها الشركة في تلك المنطقة الحيوية.

وأضاف صبور في تصريحات لـ "عقارات القاهرة الجديدة" أن المشروع من المقرر أن يتم إطلاقه قبل نهاية العام الجاري، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة القليلة المقبلة، لافتا إلى أن الشركة ترى في منطقة شرق القاهرة العديدة من الفرص الاستثمارية، وذلك في ظل وجود طلب كبير ومتزايد عليها، سواء من العملاء أو من المطورين، كما أن الشركة لديها العديد من الخطط التوسعية في تلك المنطقة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القريبة.

وأعلنت شركة الأهلي صبور أمس عن إطلاق مشروع KEEVA في مدينة 6 أكتوبر على مساحة 144 فدانا، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية باستثمارات 5 مليارات جنيه ومبيعات مستهدفة تصل إلى نحو 6.5 مليار جنيه.

وتمتلك شركة الأهلي صبور محفظة أراضي مساحتها 5 ملايين متر مربع، بالعديد من المناطق بتكلفة تطوير تبلغ نحو 70 مليار جنيه، وتسعى الشركة لزيادتها لتصل إلى 6 ملايين متر مربع، وفق ما أعلنته في ديسمبر الماضي، ومن المتوقع أن تحقق الشركة هدفها من الأرض المستهدف الحصول عليها في العاصمة الإدارية وأرض مدينة سوهاج الجديدة.

وتعمل شركة الأهلي صبور حاليا على مشروعات في الساحل الشمالي ومستقبل سيتي، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد، تصل استثماراتها إلى أكثر من 50 مليار جنيه، ومن المقرر أن تبدأ الشركة في تسليم أول وحداتها في مشروعها بمدينة مستقبل سيتي خلال العام الجاري.

وتعمل شركة الأهلي صبور، على 4 مشروعات فى مدينة مستقبل سيتي؛ ممثلة فى «ذا جرين سكوير» بالشراكة مع «دار المعالي» السعودية، ثم مشروع «لافينير»، ومشروع «آريا» بالشراكة مع «منازل» الكويتية، والرابع «ذا سيتى أوف أوديسيا» بالشراكة مع «المستقبل للتنمية العمرانية».