The Vues.. تطوير مصر تكشف أحدث مراحل مشروع بلومفيلدز في القاهرة الجديدة

The Vues.. تطوير مصر تكشف أحدث مراحل مشروع بلومفيلدز في القاهرة الجديدة
  • مشروع بلومفيلدز
  • 2020/03/09

أحمد عاصم

كشفت شركة تطوير مصر خلال اللقاء السنوي الذي تعقده الشركة مع المسوقين العقاريين ممثلين عن 300 شركة للتسويق العقاري، عن أحدث مراحلها داخل مشروع بلومفيلدز في مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة والمتمثلة في The Vues.

وقال الدكتورأحمد شلبى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر إن المرحلة الجديدة التي تم اطلاقها فى بلومفيلدز تتزامن مع بدء الأعمال الإنشائية بالمشروع خلال شهر مارس، مما يؤكد أن الشركة يوما بعد الأخر تخطو خطوات جادة نحو استكمال المراحل الأولى من المشروع ليتم تسليم جميع المراحل خلال المواعيد المتفق عليها.

ومن المقرر طرح خطط بيعية للمرحلة الجديدة ‘’The Vues’’ تتضمن 0% مقدم للتعاقد والسداد على أقساط تصل الى 10 سنوات بهدف جذب المزيد من العملاء الذين تستهدفهم للإقامة فى بلومفيلدز.

وتضمن المرحلة الجديدة تضم أكثر من 1000 وحدة بمساحات تتراوح بين 75-210 متر، بعدد 1-3 غرف على حسب مساحة الوحدة وذلك ضمن المكون السكنى في مشروع بلومفيلدز والذي يمتد على مساحة 325 فدان من إجمالي مساحة المشروع البالغة 415 فدان، كما تشمل هذه المساحة المكونات الإدارية والتجارية والترفيهية.

كما تتضمن المرحلة الجديدة حديقة مركزية كبيرة مقامة على مساحة 10 أفدنة، داخل مشروع بلومفيلدز البالغة استثماراته 33 مليار جنيه.

ويضم مشروع بلوم فيلدز منطقة تعليمية علي مساحة 90 فدان باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه تشمل 4 مدارس دولية وحرم جامعي دولي لريادة الأعمال، من المقرر أن يستضيف عددًا من فروع لجامعات دولية مثل IBC، ووقعت الشركة مذكرة تفاهم مع جامعة نيو جيرسي للعلوم والتكنولوجيا NJIT والتي من المقرر أن تستقبل أول طالب لها فى سبتمبر 2021.

ومن ناحية أخرى أعلنت شركة تطوير مصر أنها بصدد طرح 350 وحدة سكنية داخل مشروعها بمنطقة العين السخنة المونت جلالة، بالإضافة الى طرح شاليهات، ووحدات من منتج Loft.