أربا العقارية تسعى لتحقيق 120 مليون جنيه مبيعات وتخطط للاستثمار في شرق القاهرة

أربا العقارية تسعى لتحقيق 120 مليون جنيه مبيعات وتخطط للاستثمار في شرق القاهرة
  • اربا العقارية
  • 2020/04/01

أحمد عاصم

كشف وليد أحمد مدير قطاع المبيعات بشركة أربا للتطوير العقاري عن سعي الشركة للوصول بمبيعاتها في مشروع كايرو تاون، والذي تقيمه فيمدينة نصر إلى 520 مليون جنيه بنهاية العام الحالي، مشيرا إلى أنه مم تحقيق مبيعات بقيمة 400 مليون جنيه وتخطط الشركة لتحقيق 120 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحاته لـ "عقارات القاهرة الجديدة" أن المشروع يقام على مساحة 8500 متر مربع منها 5000 متر مربع تجاري، و2000 متر مربع للبنوك، و1500 متر مربع للعيادات، ووخطط شركة أربا لتأجير الوحدات التجارية.

ولفت إلى أن الشركة تخطط لاستثمار 300 مليون جنيه في أعمال الإنشاء في كايرو تاون، حيث تبلغ استثمارات المشروع 1.2 مليار جنيه،ومن المقرر ان يتم البدء في تسليم أول المراحل في نهاية العام الحالي.

وتابع أن الشركة ترى في منطقة القاهرة الجديدة أكثر المناطق إقبال من قبل المشترين، نظرا لوجود العديد من المشروعات العملاقة بها، وخصة العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة تخطط للاستثمار في منطقة شرق القاهرة وتحديدا في العاصمة الإدارية، 

وتابع أنه من المتوقع أن تشهد الأسعار ارتفاعا بنسبة لا تقل عن 15% خلال العام الجاري، وذلك وفق المعدلات المتعارف عنها سنويا، وف العاصمة الإدارية وبعد انتقال الحكومة إلى هناك، فإن الزيادة التي ستشهدها لن تقل عن 20%.