جمعية مطورى القاهرة الجديدة تتقدم بمقترحات جديدة لتسهيل الإجراءات على المطورين

جمعية مطورى القاهرة الجديدة تتقدم بمقترحات جديدة لتسهيل الإجراءات على المطورين
  • مدينة القاهرة الجديدة
  • 2020/05/02

اعرب أعضاء جمعية مطورى القاهرة الجديدة والبالغ عددهم 75 شركة عن مساندتهم للاجراءات التى تتخذها الدولة للحفاظ على النشاط الاقتصادي وعلى رأسه القطاع العقارى فى ظل أزمة كورونا،

وفيما يخص القرارات المنظمة للعمل بمدينة القاهرة الجديدة ، قامت الجمعية بمخاطبة رئيس مدينة القاهرة الجديدة لزيادة آفاق التعاون بينها وبين الجهاز لتسهيل الإجراءات على المطورين بما يحقق مصالح الجهاز والمطور والعميل.

من جانبه أكد رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة  أن الجمعية تقدمت بمذكرة لجهاز مدينة القاهرة الجديدة شملت اقتراح حلول للمشاكل التى يعانى منها المطورون .

ياتى ذلك في الوقت الذى وعد فيه رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة بدراسة هذه المذكرة والاستجابة لها فى ظل حرصه على التعاون مع كل المطورين بهدف تحقيق مصالح المواطنين .

يشار الى ان المذكرة التى تقدمت بها جمعية مطورى القاهرة الجديدة لجهاز المدينة تضمنت عدة نقاط هامة كضرورة النظر فى عدم تطبيق المقترح الخاص بتوحيد الطابع المعمارى من خلال ألوان محددة مع اختلاف التصاميم  ، ووضع آلية محدده للتواصل لمعرفة قيمة القسط الخاص بأراضى منطقة بيت الوطن بالدولار من خلال الإيميل.، مع ضرورة الاسراع فى تنفيذ مرافق (حى القرنفل – حى الاندلس – حى تمر حنة – حى اللوتس – منطقة بيت الوطن).

وشملت المذكرة ايضا التاكيد على ضرورة تعيين موظف آخر لمساعدة الموظف الحالى لسرعة إصدار تراخص المباني الخاصة بمنطقة بيت الوطن. وإعادة النظرفي رسوم تراخيص لافتات المواقع لتشجيع الشركات على التسويق للمنطقة وتعميرها بشكل سريع. .. واخيرا السماح لجمعية مطورى القاهرة الجديدة بتدشين حملة إعلانية وترويجية للمدينة ووضع آليه للتواصل مع الجمعية بشكل مباشر للمساعدة في حل اى مشكلات .