الشركات العقارية تستقبل " سيتي سكيب" الأربعاء المقبل بكثير من التفاؤل والترقب

الشركات العقارية تستقبل " سيتي سكيب" الأربعاء المقبل بكثير من التفاؤل والترقب
  • سيتي سكيب دبي
  • 2020/10/29

تستقبل الشركات العقارية انطلاق معرض " سيتى سكيب" في الرابع من نوفمبر المقبل، وسط حالة من التفاؤل بان ينجح المعرض الأهم والأكبر في السوق العقارية، في تحقيق انتعاشه للمبيعات، بهدف تعويض جزءا من خسائرها خلال أزمة كورونا، وفى الوقت نفسه تنظر بترقب لتطورات الموجة الثانية ل "فيروس كورونا" التي دفعت العديد من الدول الأوروبية للإغلاق مجددا.

شركة "إنفورما ماركتس"، المنظمة لـ"سيتى سكيب" طمأنت الزائرين والشركات بأنها ستتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الحاضرين خلال أيام المعرض مؤكدة ان 65 تشارك بمشروعاتها في المعرض مع نفاذ كامل مساحات العرض.

" استئناف المعارض دليلا على عودة الحياة للسوق العقارية، خاصة " سيتى سكيب" الذى اثبت على مدار تاريخه انه الواجهة المثالية لتلاقي الشركات الكبرى مع عملائها كل عام"، يقول محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا، مضيفا: "المعرض يأتي متزامنا مع تحسن الطلب خلال الربع الأخير من العام وهو ما يعزز توقعتنا ان تحقق الشركات مبيعات قوية خلال أيام المعرض". 

 وتراهن شركة "تطوير مصر" على حضور قوي ومكثف من عملاء متعطشة للشراء، ويري أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي:"الحضور للمعرض سيكون مختلفا، ننتظر عميل لديه رغبة حقيقية في الشراء، كان قد أجلها خلال الشهور الماضية بسبب جائحة كورونا، وهو ما يؤكد ان المشاركة بالمعرض مهمة وحاسمة في تحسين مبيعات الشركات".

واتفق معهما أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة العتال هولدينج، مؤكدا ان شركته استعدت لهذا المعرض بمنتجات قوية تتوافق مع توقعات عملاء سيتى سكيب المميزين.