الحبشي للمقاولات تخطط للتوسع في قطاع التطوير العقاري من خلال مشروعات بالعاصمة الجديدة وشرق القاهرة

الحبشي للمقاولات تخطط للتوسع في قطاع التطوير العقاري من خلال مشروعات بالعاصمة الجديدة وشرق القاهرة
  • الحبشى للمقاولات
  • 2021/04/23

كشفت شركة الحبشي للمقاولات عن خطتها التوسعية في قطاع التطوير العقاري وعدم الاكتفاء بنشاط المقاولات وذلك بعدما تمكنت من تنفيذ عدة مشروعات عقارية كان أخرها "سبيس مول" الذي يعد أكبر مول تجاري سكني بمحافظة المنوفية.

وأعلن المهندس عبد الله الحبشى رئيس مجلس إدارة شركة الحبشى للمقاولات عن توجه الشركة نحو التوسع في تنفيذ مشروعات على غرار المول التجاري خلال العام الجاري.

وقال إن الشركة بصدد افتتاح مقرها الجديد بالقاهرة الجديدة في غضون شهرين، ولديها توجه لتنفيذ مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة وشرق القاهرة من خلال مشروعات المراكز التجارية متعددة الأغراض.

وتمتلك شركة الحبشي خبرات واسعة في مشروعات بناء المصانع والمراكز التجارية والإدارية بما يؤهلها لاقتحام قطاع التطوير العقاري والاستثمار فيه من خلال الأذرع الاستثمارية التي تمتلكها الشركة المكونة من الحبشى للمقاولات العامة – الحبشى للتطوير العقارى – الحبشى للمنشآت المعدنية.

ويضم مشروع "سبيس مول" وحدات سكنية وتجارية وادارية ويشمل ثلاث أبراج يبلغ ارتفاع كل منهم ١٢ طابقا بينهم عشر أدوار سكنية ومن المقرر أن يتم تسليم المشروع بشكل كامل في غضون ثلاث سنوات.

ويرى عبدالله الحبشي ان القطاع العقاري استعاد نشاطه بشكل كبير واسترد عافيته منذ مطلع العام الجاري نتيجة للمشروعات العقارية والعمرانية التي يجرى تنفيذها في أكثر من مدينة على مستوى الدولة.

وأضاف: توسع الدولة في تنفيذ المشروعات العقارية يدفعنا دائما لدراسة امكانية الدخول في تلك المشروعات والاستفادة من الطروحات والعطاءات التي تطرحها وزارة الإسكان.