"كلاود 7" اولى مشروعات آي كابيتال للتطوير العقاري بالعاصمة الادارية الجديدة

"كلاود 7" اولى مشروعات آي كابيتال للتطوير العقاري بالعاصمة الادارية الجديدة
  • آي كابيتال
  • 2021/05/23

أعلنت شركة أي كابيتال للتطوير العقاري التابعة لمجموعة جدير العقارية، عن اطلاقها أولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون، وهو مشروع "كلاود 7" وهو برج تجاري إداري طبي فندقي.

يتميز المشروع بوجوده في وسط العاصمة الإدارية الجديدة وفي أحد أكثر المناطق حيوية، حيث يقع المشروع على بعد بضعة دقائق من محطة المونوريل المركزية ومبني دار الأوبرا الجديدة وفندق الماسة. وايضا بالقرب من القصر الرئاسي ومجلس النواب.

قال المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس الإدارة ، أن حجم استثمارات المشروع والمقرر له الأول من يونيو المقبل يتجاوز 650 مليون جنيه بمبيعات مستهدفة لمرحلتيه الأولى والثانية. ويعتبر المشروع هو الاول من نوعه لمجموعة جدير في مجال المشروعات التجارية والإدارية. تبلغ مساحة المشروع 3  آلاف متر مربع، ومكون من أرضي و 14 دور متكرر علي شارعين رئيسيين ومدخل مباشر من محور بن زايد الشمالي والنهر الأخضر.

واشار، أحمد مهدي، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إلى أهمية سعي شركته لتصبح شريك نجاح للتوجه الرسمي للقيادة السياسية بتطوير العاصمة الإدارية الجديدة. مؤكدا أنه لدى القطاع العقاري المصري الكثير من المشروعات التى تلحق بالقاطرة الرئيسية للإقتصاد المصري تقدماً كبيراً. مؤكداً أن شركته ستبدأ على الفور فى اجراءات تنفيذ مشروعها بعدما تسلمت بالفعل إخطار تخصيص قطعة الأرض من شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع مهدي، بأن شركته تهدف الي تقديم أفضل حلول الإدارة والصيانة، ما دفعنا لتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة CFM إحدى شركات مجموعة أوراسكوم للتنمية، والمتخصصة في إدارة وتشغيل المشروعات، كما ان الشركة لديها من الطموح ما يمكنها من السعي للتوسع في العاصمة الإدارية الجديدة بتطوير أكبر عدد من المشروعات في منطقة الداون تاون، حيث تم التعاقد مع مكتب من أكبر المكاتب الاستشارية في مصر والشرق الأوسط IEC لما لهم من الخبرات في العديد من المشروعات فى المجالات الإدارية والتجارية والسكنية والسياحية والتعليمية.

واكد، أحمد عبد العزيز، رئيس قطاع التسويق بالشركة، بأن السوق به العديد من الفرص الهامة والواعدة التي تسعي الشركة للاستفادة منها من خلال دراسة سلوك العملاء واهتماماتهم وتقديم قيمة مضافة للمنتج العقاري. موضحا أنه جار التجهيز لحفل الإطلاق الرسمي للمشروع خلال الأيام القليلة المقبلة. حيث سيكون بداية قوية للشركة في سوق العاصمة الإدارية وستكون هناك العديد من المفاجآت لعملاء الشركة ولشركاء نجاح مجموعة جدير العقارية.

يذكر، أن مجموعة جدير العقارية تضم محفظة استثمارية تتخطي قيمتها الـ 2 مليار جنيه، حيث تميزت بجودة مشروعاتها والتزامها بمواعيد التنفيذ والتسليم.