سيتي إيدج تقترب من الحصول على أراضي جديدة بمنطقة شرق القاهرة

سيتي إيدج تقترب من الحصول على أراضي جديدة بمنطقة شرق القاهرة
  • سيتى ايدج
  • 2021/08/29

اقتربت شركة سيتي إيدج العاملة في التطوير العقاري من الحصول على أراضي جديدة في عدة مناطق للتوسع استثماريا وإقامة مشروعات جديدة، خلال الفترة المقبلة، وفق أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأضاف سالمان أن الشركة تسعى للتواجد بمشروعات تلبي الطلب المتزايد على العقارات في مصر، وذلك بالتركيز على المناطق التي تحقق ذلك، لافتا إلى أن منطقة شرق القاهرة وخاصة القاهرة الجديدة تأتي على رأس الأولويات نظرا لما تتمتع به من موقع متميز وإقبال من الشركات والعملاء.

وتابع أن خطة الشركة تتضمن إقامة مشروعات بنظام الشراكة مع مطورين آخرين، وأيضا بصورة منفردة، وهو ما سيتم تحديده بصورة دقيقة خلال الفترة المقبلة، فور الانتهاء من مرحلة التفاوض على الأراضي، مشيرا إلى أن ذلك يأتي بالتوازي مع عمل الشركة على مشروعاتها في الشيخ زايد والقاهرة الجديدة والمشروعات الأخرى التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية.

وأشار سالمان إلى أن الشركة تسعى أيضا للتوسع في نشاط تشغيل وإدارة المشروعات من خلال الشركتين اللتين أسستهما، حيث سيتم توقيع اتفاقيات مع شركات أخرى للعمل في ذلك المجال ضمن استراتيجية الشركة للتحول إلى شركة قابضة وتنويع المحفظة الاستثمارية.