أكام تخطط لتنفيذ 65% من مشروع SCENE 7 بالعاصمة الإدارية العام الجاري

أكام تخطط لتنفيذ 65% من مشروع SCENE 7 بالعاصمة الإدارية العام الجاري
  • مشروع SCENE7
  • 2021/09/01

انتهت شركة أكام العاملة في نشاط التطوير العقاري، من تنفيذ 30% بمشروع SCENE 7 الذي تقسمه في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق إدريس محمد رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن الشركة تخطط للوصول بنسبة الإنشاءات المنفذة بالمشروع إلى نحو 65% بنهاية العام الجاري.

وأضاف إدريس أن المشروع يقام على مساحة إجمالية تبلغ 40 فدانا في منطقة R7، وتبلغ استثماراته نحو 4.5 مليار جنيه، وانتهت الشركة من تسويق مرحلتين به، بقيمة بيعية بلغت 1.6 مليار جنيه، فيما تستهدف الشركة مبيعات بقيمة 890 مليون جنيه من المرحلة الثالثة التي تم طرحها خلال الأسابيع الماضية.

وتابع أن العمل على مشروع SCENE 7 يأتي بالتزامن مع مواصلة الشركة خطتها التنفيذية بمشروعها الأول سيناريو، والذي يقام على مساحة 40 فدان، ويتضمن 1600 وحدة تتراوح مساحاتها بين 112 وحتى 458 مترا مربعا، كما يضم المشروع مول تجارى، لافتا إلى أن المشروع مثل نقطة انطلاق للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح ان المبيعات المتحققة من المشروع حتى الآن تصل إلى 3.4 مليار جنيه، وهو ما يتواكب مع الخطة التسويقية التي وضعتها، فيما بلغت معدل التنفيذ بالمشروع 65% بحسب الجدول الزمني الذي حددته.