رئيس مؤتمر" سيتى سكيب " يشيد بجهود الدولة في تحقيق التوافق بالمنظومة العقارية

رئيس مؤتمر" سيتى سكيب " يشيد بجهود الدولة في تحقيق التوافق بالمنظومة العقارية
  • المهندس فتح الله فوزى
  • 2021/09/20

أشاد المهندس/ فتح الله فوزى رئيس مؤتمر" سيتى سكيب " بجهود الدولة في تحقيق التقارب والتوافق بالمنظومة العقارية من خلال الحوار مع كافه أطراف المنظومة.

وتوجه فوزي بالشكر للمهندس عاصم الجزار وزير الإسكان، على الجهود المميزة التى تقدمها الوزاره خلال هذه المرحلة، خاصة ما يتعلق بطرح وتخصيص عدد كبير من الأراضى بنظام الشراكة مع الدولة فضلا عن تقديم تسهيلات والسماح بترفيق الأراضى .

وخلال افتتاح سيتي سكيب مصر 2021، قال المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس الإدارة، ونائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد والبناء والمشرف على مؤتمر سيتي سكيب مصر، أن المؤتمر تحول إلى منصة مهمة في عالم التطوير العقاري، حيث يجمع أهم العقول والخبرات لتنمية القطاع العقاري، الذي يعتبر أحد أهم ركائز التنمية الاقتصادية في مصر.

وافتتح المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الاثنين، المؤتمر المباشر لسيتي سكيب مصر 2021، الذي ينعقد على مدار يومي 20 و21 سبتمبر، بمشاركة المسؤولين و خبراء القطاع العقاري لمناقشة مستجدات القطاع والرؤى المستقبلية وتوجهات السوق العقاري فضلاً عن تسليط الضوء على فرص الاستثمار في مصر.

ويركز المؤتمر هذا العام على كيفية استفادة مصر من فرص الاستثمار الخارجية المباشرة، فضلاً عن تسليط الضوء على الفرص التي ستحملها المدن الجديدة في مصر للمستثمرين المحليين والدوليين، وشهدنا حتى الآن نقاشاتٍ معمّقة ومهمّة بين شركاء القطاعين العام والخاص، ونترقب نتائجها المثمرة في النسخة العاشرة من معرض سيتي سكيب مصر الذي يلي المؤتمر خلال هذا الأسبوع .