أكام تستهدف تحقيق 85% من مبيعات المرحلة الثالثة بمشروع SCENE 7 خلال سيتي سكيب

أكام تستهدف تحقيق 85% من مبيعات المرحلة الثالثة بمشروع SCENE 7 خلال سيتي سكيب
  • مشروع SCENE7
  • 2021/09/24

بلغت قيمة المبيعات التعاقدية التي حققتها شركة أكام من المرحلة الثالثة بمشروع SCENE 7 الذي تقيمه في العاصمة الإدارية الجديدة نحو 460 مليون جنيه، تضاف إلى القيمة المتحققة بالمرحلتين الأولى والثانية والمقدرة بنحو 1.6 مليار جنيه.

وقال إدريس محمد رئيس مجلس إدارة الشركة، إن قيمة المبيعات المستهدفة من تلك المرحلة تصل إلى نحو 890 مليون جنيه، ما يعني أن ما تحقق يمثل نحو 55% من إجمالي مبيعات المرحلة، لافتا إلى أن الشركة تستهدف الوصول بتلك النسبة إلى 85% خلال أيام معرض سيتي سكيب.

وأشار محمد إلى أن المشروع يقام بمنطقة R7 على مساحة 40 فدان بإجمالي استثمارات تصل إلى 4.5 مليار جنيه، وأن المبيعات المتحققة جاءت مدعومة بالطلب المتزايد على الوحدات بالعاصمة الإدارية وقرب انتقال الحكومة إليها وافتتاحها رسميا.

وأكد أن الشركة اعتمدت على تقديم قيمة مضاتفة لمشروعاتها، من خلال الاهتمام باحتياجات العملاء وهو ما عززته الإدارة التي أنشأتها الشركة تحت مسمى إدارة السعادة والتي مهمتها توفير متطلبات العملاء، داخل المشروع، مشيرا إلى أن المنافسة في السوق هي الدافع الرئيسي وراء بحث الشركات عن آليات جديدة تحقق من خلالها أهدافها الاستثمارية، وبما يعود بالنفع على السوق العقاري ككل.