مجموعة "كابريول" تحقق مبيعات تتخطى الـ 30% بمشروعها بالعاصمة الإدارية "LINX"

مجموعة "كابريول" تحقق مبيعات تتخطى الـ 30% بمشروعها بالعاصمة الإدارية "LINX"
  • كابريول القابضة
  • 2021/09/26

قال محمود عبد الحليم، رئيس مجلس إدارة شركة "MREC"، والتى تتولى ادارة القطاع التجاري والتسويق لمجمع "LINX" المملوك لمجموعة "كابريول"، ان مشروع "LINX" حقق مبيعات تتخطى 30% من إجمالي المرحلة الأولى للمشروع الذي يقام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف عبد الحليم،  أن "كابريول" كانت أول شركة تطبق التوجيهات الرئاسية الخاصة بانشاء 30% من المشروعات قبل طرحها للبيع، موضحاً ان الشركة قامت بالاعلان عن مجمع "LINX"، وطرح أول مرحلة للتسويق بعد أنجاز 35 % من اعمال الانشاءات بالمشروع.

يقع مجمع "LINX" على مساحة 7,635 متراً و ويتميز بموقع فريد بالعاصمة الإدارية الجديدة في منطقة MU23 التجارية، ويقع مباشرة بين أحياء R2 وR3 بالقرب من حي السفارات ومنطقة الأعمال المركزية، وتبلغ مساحة المباني فوق الأرض 22 ألفًا و500 متر، والمباني تحت الأرض (الجراجات) 15 ألفًا و200 متر، وهو عبارة عن مجمع تجاري إداري طبي، يتكون من 12 طابقًا شاملًا بدرومين تحت الأرض، ويضم الطابقان الأرضي والأول 51 وحدة تجارية، ومن الطابق الثاني إلى التاسع وحدات إدارية وطبية بإجمالي 280 وحدة، وتبلغ استثماراته مليارًا ونصف مليار جنيه. وتبدأ مساحات الإداري من 48 مترًا حتى 2300 متر، أي طابق كامل، والوحدات التجارية تبدأ من 27 مترًا والعيادات من 54 مترًا، ويتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

تعد "كابريول" إحدى الشركات المصرية التي تمكنت من تأسيس علامة تجارية قوية ومميزة خارج مصر، وتحديدًا في الإمارات، حيث نفذت أعمالًا بمليارات الدراهم تتمثل في أبراج شاهقة الارتفاع وفنادق ومصانع ومؤسسات تعليمية.