بإستثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه "إنفيرس جروب" تطلق مشروعها "بارق" بالعاصمة الإدارية الجديدة

بإستثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه "إنفيرس جروب" تطلق مشروعها "بارق" بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • أحمد شلتوت
  • 2021/09/27

أعلن المهندس أحمد شلتوت، رئيس مجلس إدارة شركة "إنفيرس جروب"، عن إطلاق مشروع "بارق" بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإستثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه.

وأضاف، إن شركته تخطط لإنشاء عدد من المشروعات المتنوعة بعد حصولها على قطع أراضي داخل العاصمة الإدارية، وسيكون أول مشروعات الشركة داخل العاصمة الإدارية، هو مشروع "بارق" بمنطقة الداون تاون، وهو مشروع متنوع الأنشطة ما بين اداري وتجاري و طبي.

وأضاف شلتوت، أن شركته دخلت السوق المصري، بعد دراسات عديدة أكدت أن الاستثمار فى مصر فى الوقت الحالى، يعد أفضل الاستثمارات على مستوى العالم، وخاصة بعد الإشادات الكبرى التى حصل عليها الاقتصاد المصرى خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً على أن السوق العقارى المصري يتميز بقوته الحقيقية، وأن هناك طلب حقيقى على العقار فى مصر، نظرا للزيادة السكانية.

يذكر ان شركة انفيرس بدأت اعمالها فى عام 1998، وتم اختيار دولة الكويت لتكون بداية لمشروعاتها، ولدى الشركة أكثر من فرع فى عدد من الدول منها الكويت والإمارات وكندا، ولدينا سابقة خبرة فى السعودية وعمان وشرق اسيا، وقطر و العراق والبحرين ونيجيريا وعدد كبير من الدول الأوربية والخليجية.

ونفذت الشركة مشروعات ومبانى حكومية وقصور ملكية لنحو 80 % من المبانى الحكومية والقصور الملكية وغيرها من المشروعات الكبرى، لافتا إلى أنه تم اختياره ضمن أفضل 100 مهندس على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.