"الإسكان" تتابع تنفيذ مشروعات "سكن لكل المصريين" و"دار مصر" بمدينة 15 مايو

"الإسكان" تتابع تنفيذ مشروعات "سكن لكل المصريين" و"دار مصر" بمدينة 15 مايو
  • 15 مايو
  • 2021/10/03

تفقد المهندس جمال طلعت، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، مشروع " سكن لكل المصريين " لمتوسطي الدخل، بحي النرجس، بمدينة 15 مايو، الذي يتم تنفيذه ضمن المبادرة الرئاسية، وكذلك مشروع دار مصر .

جاء ذلك ضمن جولة تفقدية قام بها مسؤلو وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها بمدينة 15 مايو، وذلك لمتابعة معدلات تنفيذ كافة المشروعات  والتأكد من تسليمها في المواعيد المحددة.

وخلال الجولة، تفقد المهندس جمال طلعت، ومرافقوه، بعض المجاورات السكنية بمراحل المدينة، حيث تابع أعمال رفع كفاءة وتنسيق الموقع ضمن خطة التطوير التي يقوم بها جهاز المدينة، للحفاظ على المظهر الجمالي  والحضاري، كما تفقدوا المرحلة الثالثة بالمجاورة  27، لمتابعة أعمال الزراعة والمسطحات الخضراء وأعمال النظافة داخل المجاورة، كما تفقدوا أيضا الأعمال الجاري تنفيذها بالمرحلة الرابعة بالمدينة . ‏

وشملت جولة مسئولى الإسكان، المرور على العمارات السكنية بمنطقة زهور مايو، التي يجري تنفيذها كبديل لسكان منطقة الزرايب العشوائية "سابقا"، للوقوف على آخر المستجدات والأعمال الجارية بالمشروع، مشددين  على سرعة الانتهاء من الطريق الرئيسي المؤدى إلى منطقة الزهور وأعمال المرافق.


وأشاد المهندس جمال طلعت، بالجهد المبذول لجميع الأعمال الجارية، مطالبا ببذل مزيد من الجهد للانتهاء من المشروعات في المواعيد المحددة وبأفضل جودة في التنفيذ .