باستثمارت نصف مليار جنيه.. " دهب " تطلق مبناها الأيقوني في العاصمة الإدارية

باستثمارت نصف مليار جنيه.. " دهب " تطلق مبناها الأيقوني في العاصمة الإدارية
  • Dahab development
  • 2021/10/29

أطلقت شركة دهب للتنمية العمرانية Dahab development، أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، مجمع ترينتي الأيقوني " ITC / Iconic Trinity Complex " باستثمارات تصل لـ500 مليون جنيه.

يقام المشروع على مساحة 8000 متر مباني، في منطقة MU-23 المتميزة، بين الحى السكني الثاني R2 والحى السكني الثالث R3، على محور بن زايد الشمالي، ومحور الأمل، على بعد دقائق من البرج الأيقوني الأعلى فى أفريقيا في منطقة الأعمال المركزية .

ويتكون " ITC / Iconic Trinity Complex "، من طابق أرضي و9 أدوار، بمساحة 3 آلاف متر مربع لكل دور، كما يضم المبني دورين بدروم بالمساحة الكلية للأرض " 11.700 " متر مربع، وجراج على مساحة 16000 متر يتسع لـ600 سيارة، ومن المقرر تشغيل المبنى خلال الربع الأخير من عام 2022.

وقال نادر أديب معوض، رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية، إن إطلاق المشروع جاء انطلاقا من ثقة الشركة بفرص الاستثمار بالسوق المصري، وتقديرا لخطط الدولة بإطلاق مدن الجيل الرابع الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية .

وأضاف ان الشركةتعتزم أن يكون المشروع الجديد من المباني الصديقة للبيئة، مشيرا إلى سعى الشركة للحصول على الشهادة الفضية في نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة " LEED Silver " .