"الصفوة" تخطط لمزيد من المشروعات بالعاصمة الإدارية خلال 2022

"الصفوة" تخطط لمزيد من المشروعات بالعاصمة الإدارية خلال 2022
  • s-one
  • 2022/02/04

تعتزم شركة الصفوة نيو كابيتال، " SNC DEVELOPMENTS" إحدى شركات مجموعة الصفوة هولدينج، الانتهاء من تسويق المرحلة الثانية من مشروع "s-one complex" خلال عام 2022 وبدء مرحلة التوسع في العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها.

وأعلنت "الصفوة" عن إتمام تسويق المرحلة الأولى لباكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، "s-one complex"، ويدء طرح المرحلة الثانية .

وقال محمد بكر رئيس القطاع التجاري في شركة الصفوة SNC DEVELOPMENTS، أن الشركة حققت مستهدفاتها البيعية خلال عام 2021 حيث تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولي، كما شهدت المرحلة الثانية إقبالاً كبيراً من العملاء يعكس قوة ونجاح الشركة .

وٌقال إن مشروع " s-one complex" يعد استثمارا مضمونا طويل الأجل، ويمكن للعملاء تحقيق عوائد استثمارية من خلاله سواء عن طريق التأجير أو حتى إعادة البيع.

ويقع مشروع "S-One" في منطقة الداون تاون قلب العاصمة الادارية، وهو برج متعدد الاستخدامات مصمم بخطوط تصميم عصري يشمل وحدات تجارية ومكاتب ادارية واجنحة فندقية مشطبة بالكامل ومفروشة .

وتتراوح مساحات الوحدات التجارية التي توجد بالطوابق (ارضي +اول + تاني) بداية من 30 متر بسعر متر يبدء من 50 ألف  جنيه للمتر، ومساحات الإداري من 24 متر بسعر متر يبدأ من 21000 جنيه، بينما تبدأ المساحات الفندقية من 47 متر بسعر متر يبدأ من 26000 ألف جنيه .

وتتيح الشركة أنظمة سداد متعددة، حيث يبدأ المقدم من  10% والباقي علي 6 سنوات، أو  15% مقدم والباقي علي 7 سنوات، أو  15% مقدم و5% بعد سنتين والباقي علي 8 سنوات، و 40% مقدم والباقي علي 10 سنوات

وأضاف محمد بكر، رئيس القطاع التجاري في الصفوة SNC أن الشركة لديها سابقة أعمال وحجم مشروعات يتجاوز 300 مشروع سكني وتجاري تم تسليهم خلال السنوات الماضية تضم حوالي 2000 عميل في القاهرة الجديدة والشروق ومدينة نصر ومصر الجديدة، وحاليا لديها المشروع الاضخم لشركة SNC DEVELOPMENTS ويقام على حوالي 2660 متر مربع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وتوقع بكر، ارتفاع أسعار العقارات في ظل حالة النشاط التي يشهدها السوق وزيادة فرص الاستثمار، مشيراً إلى أن بداية العام الجاري شهد زيادة طفيفة في الأسعار وأن أفضل وقت للشراء هو في بداية العام حيث تستقر الأسعار نسبياً وفي ظل العروض التي تقدمها الشركة للعملاء، حيث توجد الآن فترات سداد تصل لـ10 سنوات وأكثر.