"إتقان" تقدم استشارات إعادة التطوير لمشروعات العاصمة الإدارية

"إتقان" تقدم استشارات إعادة التطوير  لمشروعات العاصمة الإدارية
  • العاصمة الإدارية الجديدة
  • 2022/04/02

أعلنت "إتقان" للاستشارات المالية والتسويقية، عن تلقيها طلبات من عدة مطورين لرغبتهم فى الاستعانة بخبراتها فى إعادة تطوير أو دراسة مشروعاتهم بالعاصمة، وذلك من خلال كيان تابع لها يختص بتقديم الاستشارات ومساندة المشروعات المتعثرة .

وأطلقت "إتقان" مؤحرا ذراعًا متخصصة بتقديم الاستشارات ومساندة المشروعات العقارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، والتى تحتاج إلى إعادة تطوير أو الإنقاذ من التعثر المحتمل، وذلك في إطار توسعاتها فى القطاع العقارى.

وقال باسم الشربينى، الرئيس التنفيذى لشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، في تصريحات صحفية، إن الشركة ستقوم عبر الذراع الجديدة لإجراء مراجعة شاملة لكل المشروعات التى بدأت الإنشاءات أو تم بيع نسبة منها، على أن يتم إصدار توصيات شاملة لتغيير سلوكيات التسويق أو البيع أو طريقة الإنشاءات المرتقبة.

وتوقع التعاقد مع نحو 12 مشروعًا خلال 2022، مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع شركات بروق للتنمية العقارية، دبى للتطوير العقارى، وآى دى إتش العقارية، لإعادة تقييم مشروعاتهم.

وتقوم "إتقان" بمراجعة موقف الشركات وإصدار توصياتها للمطور بهدف الالتزام بها كإحدى آليات تصحيح المسار للمشروع والاتجاه إلى الطريق الصحيح.