Hall Mark تطلق kira tower أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

Hall Mark تطلق kira tower أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية
  • هول مارك- كيرا تاورز
  • 2022/04/06

أعلنت شركة "هول مارك" Hall Mark Developments للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروع “كيرا تاور” : أول مشروع لها في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أعلنت اعتزامها نفيذ مشروع سياحي متكامل بالمدينة .

وقال يسي كرياكوس، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن "كيرا تاورز" عبارة عن مشروع متعدد الأنشطة سكني تجاري إداري طبي بارتفاع 20 دور باستثمارات تبلغ ملياري جنيه، مشيرا إلى أنه جاري التخطيط لتنفيذ مشروع سياحي متكامل الخدمات بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وتخطط الشركة لانهاء تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات، وتعمل الشركة بكامل طاقتها للالتزام بالجدول الزمني المحدد للتنفيذ .

وقال "كرياكوس" إن الشركة قامت بدراسات عديدة للسوق ووضع الاستراتيجيات المالية قبل اطلاق المشروع، وذلك ليناسب احتياجات كافة العملاء المستهدفين، وبما يتناسب مع خطة الشركة لتنفيذ مشروعها الأول في العاصمة الإدارية الجديدة ليكون مشروع مميز.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي تتوافر به كافة المزايا الاستثمارية من سرعة التطوير، وتنفيذ بنية تحتية تكنولوجية ذكية، وانتقال المقرات الحكومية للعاصمة الإدارية مما يعني انتقال الحياة والتعمير للمدينة بالكامل، لافتا إلى أن المشروع يضم فرص استثمارية مميزة للمطورين المحليين والأجانب.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة "هول مارك"  أن الشركة تستهدف بناء مجتمعات عمرانية متطورة لتحقيق الاستدامة وتوفير كافة معايير الأمان وسرعة ودقة التنفيذ، كما أن الشركة حريصة منذ اطلاق أول مشروعاتها على التعاقد مع كبرى الخبرات الاستشارية فى كافة مراحل تصميم وتنفيذ وإنشاء المشروع لتحقيق قيمة مضافة حقيقية لمشروعات الشركة بالسوق المصرى والمنطقة العربية سواء للمستثمرين المحليين أو الاجانب، مشيرا إلى أن  الشركة لديها محفظة أراضي في عدد من المدن منها مدينة القاهرة الجديدة والعبور وهليوبلس الجديدة ومحافظة الأقصر.