"تميز" تتعاقد مع "تكوين " لتصميم مشروع مدار بالعاصمة الإدارية

"تميز" تتعاقد مع "تكوين " لتصميم مشروع مدار بالعاصمة الإدارية
  • مشروع مدار
  • 2022/06/19

أعلنت "تميز" للتطوير العقاري عن تعاقدها مع بيت الخبرة “تكوين للتصميمات المعمارية” لوضع تصميمات مشروع “مدار” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس وائل المنزلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة تكوين، أنه يتم التعاون مع شركة منسى العالمية لإعداد التصميم المعماري للمشروع، وتم الاهتمام بكل التفاصيل الدقيقة للمشروع لضمان تنفيذه وفقا لأعلى معايير الجودة، مؤكدا أن الشركة حريصة على تقديم منتج غير تقليدي، ويتوافق مع كل شروط العاصمة الإدارية وأكواد البناء المصرية.

وقال المهندس عبدالله مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة تميز، إن شركة تكوين للتشيد والبناء والتصميم المعمارى أثبتت جدارتها فى كل عمل شاركت معنا فيه وفى مقدمتهم تنفيذ إنشاءات مشروع “ايفورى بلازا”.

وأضاف أن اختيارها للتعاقد مع شركة تكوين جاء بعد دراسات دقيقة ومتأنية، ولعدة أسباب أهمها سابقة الأعمال القوية لشركة تكوين فى مجال التصميم المعمارى للمبانى المرتفعة سواء محليا أو خارجيا، كما لديها شراكات مع عدة شركات عالمية، لافتا إلى أن الدراسة التصميمية لمشروع “مدار” جاءت بتعاون شركة تكوين مع شركة mnsy  للتصميم المعمارى وهى شركة أسترالية رائدة فى مجال التصميم المعمارى ولها سابقة أعمال فى عدة دول حول العالم.

وأكد المهندس أحمد الشاذلي الرئيس التنفيذي لشركة تميز للتطويرالعقاري، على أن مشروع “مدار” على مساحة 2600 متر مربع بمنطقة الداون تاون، وهو الأول من نوعه في العاصمة الإدارية ويضم أول فود كورت دوار بالداون تاون.