أكاديا للتطوير تعلن انتهاء تسويق المرحلة الأخيرة من "باجودا بيزنس كومبليكس"

أكاديا للتطوير تعلن انتهاء تسويق المرحلة الأخيرة  من "باجودا بيزنس كومبليكس"
  • باجودا بيزنس كومبليكس
  • 2023/01/10

أعلنت "أكاديا" للتطوير العقاري، تسويق النسبة الأكبر من باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، "باجودا بيزنس كومبليكس"، لتبلغ مبيعات المشروع نحو 400 مليون جنيه.

وأكد عبد الله عرابى رئيس قطاع المبيعات بشركة اكاديا للتطوير العقاري، أن الشركة أوشكت على الانتهاء من تسويق المرحلة الأخيرة بالمشروع بمساحة 1100 متر من اجمالى ثلاثة مراحل .

وأوضح أن مشروع  "باجودا بيزنس كومبليكس"، عبارة عن مول تجاري إداري طبي فى منطقة الداون تاون على مساحة 2144 مترا، يتكون من دور أرضي و10 أدوار، ، ويقع في مكان متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإطلالة مباشرة على سوق الذهب والمونوريل ويبعد عن النهر الأخضر 3 دقائق فقط، وأمام ساحة الشعب وبجوار حي المال والأعمال

وأشار إلى أن المرحلة الأخيرة بالمشروع عبارة عن دورين بالمول أحدهما عبارة عن service center مخصص لخدمة رواد الأعمال وتهيئة بيئة أعمال مناسبة للعملاء من مكتب اجتماعات وغيرها من المزايا التنافسية بالمشروع.

وقال عرابى أن الشركة نجحت أيضا في  تحقيق مبيعات تجاوزت 60 % من مشروعها الثاني ” باجودا بيزنس تاور” ، وذلك بفضل جهود العاملين بالشركة والتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد ، بالتزامن أيضا مع الدراسة المستمرة لحالة السوق أولا بأول ومعرفة احتياجات العملاء والعمل علي تلبية رغباتهم الاستثمارية ،

ونوه عرابى إلي أن مشروع ” باجودا بيزنس تاور ” هو مشروع إداري تجاري، يتكون من دور أرضي وثلاثة عشر أدوار متكررة، ويقع علي مساحة 3111 م بمنطقة الأعمال المركزية بمساحات تبدأ من من 20 متر صافى، بأسعار تبدأ من 24 ألف إلى 45 ألف للمتر للوحدات الإدارية ، ومن 140 ألف جنيه للمتر حتي 810 ألف للوحدات التجارية ومن المخطط تسليمة بنهاية عام 2025.

وأشار عرابى الي أن حجم مبيعات الشركة حاليا ما يقرب لمليار جنيه مصري حيث بلغت مبيعات المشروع الأول 400 مليون جنيه مصري وهو قيمة 90% من وحدات المشروع، وبلغت مبيعات المشروع الثاني 500 مليون جنيه وهو قيمة 60% من المشروعات لافتا ان مشروع "باجود بيزنس تاور "يتم تنفيذه على اربعة مراحل وتم تسويق المرحلتين الاولى والثانية بنجاح وجارى طرح المرحلتين الثالثة والرابعة .

وأكد أن الشركة تنفذ مشروعها ذاتيًا اعتمادًا على سابقة أعمالها في قطاع المقاولات، حيث قامت الشركة بتنفيذ مشروعات متنوعة في التجمع الخامس ومصر الجديدة ومدينة نصر.