بالتعاون مع "يونيسيف" .. ماجنوم العقارية تدعم تمكين الشباب والتعلم الرقمي

بالتعاون مع "يونيسيف" .. ماجنوم العقارية تدعم تمكين الشباب والتعلم الرقمي
  • ماجنوم - يونيسيف
  • 2023/02/08

عقدت "ماجنوم" العقارية، المطور لبرج فوربس العالمي، شراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، لدعم تمكين النشء والشباب، وسد الفجوة الرقمية، وإتاحة الفرص لتنمية المهارات من خلال التعلم الرقمي.

وتعد هذه الاتفاقية بداية للتعاون بين "ماجنوم" و"يونيسيف" للاستثمار في مبادرات الارتقاء بمستوى حياة النشء والشباب، والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030 لتوفير فرص وصول الإنترنت إلى المجتمعات التي لديها خدمات اتصال محدودة .

وقع اتفاقية الشراكة، في مدينة جنيف السويسرية، كلا من ماجد مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم العقارية”، وجيريمي هوبكنز، ممثل منظمة يونيسف في مصر .

ووفقا للاتفاقية تلتزم شركة “ماجنوم العقارية” بالاستثمار في المبادرات الإيجابية القادرة على الارتقاء بمستوى حياة النشء والشباب، وتتعاون مع "يونيسف" أيضاً لتوفير فرص التدريب الرقمي للشباب، وخصوصاً الفتيات منهم، لتزويدهم بالمهارات اللازمة لبناء مسيرة مهنية ناجحة في المجال الذي يختارونه.

وأكد ماجد مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم العقارية”أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة للنهوض بالمجتمعات المحلية وانسجاماً مع استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية الأمم المتحدة 2030"، وأن هذه الشراكة ستسره جهود الشركة لتمكين الشباب، وخاصةً الفتيات، من خلال التعليم والتدريب الهادف لتنمية المهارات، حيث تلعب المهارات الرقمية دوراً جوهرياً في بيئة العمل اليوم، بالإضافة إلى أن تزويد الشباب بالأدوات اللازمة لبناء مسيرتهم المهنية وتطويرها سيؤتي ثماره الاجتماعية والاقتصادية ويدفع عجلة النمو العام في بلادنا العربية”.

وأضاف مرعي: “نلتزم في ’ماجنوم العقارية‘ خصوصاً بتمكين الفتيات لسد الفجوة بين الجنسين في ميدان العملفي مصر. وأنا شخصياً أتطلّع لتكريس هذا التعاون مع يونيسف للارتقاء بحياة جميع الشباب وإحداث تأثير إيجابي هادف على الجيل القادم في مجتمعنا”.

من جانبه أعرب جيريمي هوبكنز، ممثل يونيسف في مصر، عن سعادةالمنظمة بالحصول على دعم شركة ماجنوم العقارية لتوفير الوصول إلى الإنترنت والتدريب الرقمي للفتيات والفتيان في مصر وتعزيز مهاراتهم، مشيرا إلى أهمية هذه العوامل لتوفير فرص أفضل لأولئك الأطفال لنضمن منحهم الفرص العادلة وضمان عدم تخلف أي طفل عن الركب في العصر الرقمي.

وتأتي الشراكة مع يونيسف لتبني على الجهود والمبادرات التي تكرسها “ماجنوم العقارية” لدعم الجيل المقبل ، ويشمل ذلك “برنامج تمكين الشباب”(Yep!) الذي أطلقته ماجنوم مؤخراً.