Radix Development تتعاقد على قطعة ارض بالحي السكني R8 بالعاصمة الادارية الجديدة

Radix Development تتعاقد على قطعة ارض بالحي السكني R8 بالعاصمة الادارية الجديدة
  • رادكس
  • 2023/02/14

أعلنت شركة "رادكس" Radix Development عن اتمام اجراءات التعاقد على قطعة أرض بالعاصمة الإدارية لإنشاء مشروع سكني متكامل، وذلك في إطار الخطة التوسعية لمجموعة السلمانية بالسوق المصرية .

وتعتزم المجموعة الاستثمار فى قطاع التطوير العقاري في مصر، من خلال شركة Radix Development وهى الذراع العقاري للمجموعة، حيث تعاقدت مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على  قطعة ارض O-1، فى موقع متميز بالحى السكنى R-8 .

وأكدت "رادكس" إتمام كافة الاجراءات التعاقدية المطلوبة من شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية واستيفاء كافة الاشتراطات الفنية والمالية وتم التعاقد بشكل كامل وايضا تم تسليم قطعة الارض للشركة.

وقال أحمد زغلول، المدير التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة السلمانية، إن  الطفرة التى تحدث حاليا فى شركة العاصمة الادارية من حيث الاجراءات واعتماد الكفاءات الفنية تشجع على المضى قدما فى توسع نشاط مجموعة السلمانية فى مصر.

ومن جانبه، أوضح اكرم الشيخ – نائب الرئيس التنفيذى لشركة Radix ، أن خطتنا الفترة المقبلة تتضمن انشاء مشروع سكنى متكامل عمرانى فى منطقة R-8 فى قطعة O-1 فى موقع من اكثر المواقع تميزا بالحى السكنى الثامن ، واوضح ان الشركة قد انهت التعاقد الفعلى مع شركة العاصمة الادارية و بدات مباشرة فى اجراءات استخراج القرار الوزارى الذى يشغل اولى اوليات الشركة والمشروع.

وبهذا الصدد اعرب “الشيخ” عن تفائله بالتعاقد مع المكتب الاستشارى ARCHERTE للانتهاء من اعداد المخطط العام والتقدم للحصول على القرار الوزارى مباشرة حيث تعد التراخيص والاعتمادات الفنية الرسيمة هى اولى اولوياتنا.

كما اكد الشيخ ان العمل والتنسيق يجرى على قدم و ساق بين التخطيط المعمارى المميز و دمج التكنولوجيا و الحلول الذكية الصديقة للبيئة هذا من خلال تقديم حلول التشغيل الذكية و الصديقة للبيئة مع Schneider بتقديم احدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الاوربية للمحافظة على البيئة.