النيل للتطوير تقترب من بدء تنفيذ "نايل بيزنس سيتي" وتطلق مشروع ضخم بالقاهرة الجديدة

النيل للتطوير تقترب من بدء تنفيذ "نايل بيزنس سيتي" وتطلق مشروع ضخم بالقاهرة الجديدة
  • محمد طاهر - افطار- العاصمة الادارية
  • 2023/04/17

كشف المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري، عن قرب صدور الرخصة النهائية لبناء مشروع "نايل بيزنس سيتي"، والذي يضم "تايكون تاور" أعلى فندق في أفريقيا، كما كشف عن اعتزام الشركة إطلاق مشروع ضخم في القاهرة الجديدة خلال العام الجاري .

وقال المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري، خلال حفل الإفطار السنوي للشركة، والذي تم تنظيمه بجوار موقع عمل ناطحات السحاب النيل بالعاصمة الإدارية الجديدة، إن الشركة ستحصل على الرخصة النهائية لبناء أول مراحل "نايل بيزنس سيتي" خلال شهرين، مؤكدا أن الشركة عازمة على الإسراع بمعدلات التنفيذ .

وقال طاهر أن عام 2023 سيكون "قصة بطولة" لشركة النيل للتطوير العقاري، وذلك بفضل حهود فريق العمل،  مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد الاستعانة بخبرات عالمية إضافية تنضم لفريق النيل.

ونوه رئيس شركة النيل للتطوير العقاري إلى إطلاق مشروع ضخم جديد في التجمع العام الجاري، مؤكدا أنه سيمثل فرصة استثمارية عظيمة لعملاء الشركة .

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري عن خطوة تسويقية عملاقة سيتم الإعلان عنها خلال أيام، لتعطي دفعة قوية لوضع الشركة في الوسط العقاري.

يشار إلى أن مشروع " نايل بيزنس سيتي" يصنف كأعلى وأكبر مدينة رأسية في أفريقيا، حيث تبلغ مساحته البنائية (296 ألف متر مربع) بما يعادل 86% من مساحة برج خليفة بالإمارات، الذي تصل مساحته لـ 344 ألف متر مربع، كما يعد أعلي ناطحة سحاب ينفذها القطاع الخاص في مصر بارتفاع 56 طابقا (233 متر)، وثاني أعلي ناطحة بعد البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية بارتفاع 385 متر، والثالث علي مستوى افريقيا، ويتكون المشروع من 4 أبراج منفصلة، فيما يضم كل مبنى نحو 56 طابقًا، بإجمالي 224 طابق للأبراج الأربعة، كما يتضمن المشروع أعلى مبنى إداري في أفريقيا بارتفاع 233 متر".