بتقنيات البناء الأخضر.. "أوربن لينز" تطلق yellow residence بالقاهرة الجديدة

بتقنيات البناء الأخضر.. "أوربن لينز"  تطلق yellow residence بالقاهرة الجديدة
  • yellow residence
  • 2023/05/12

أعلنت " أوربن لينز" عن قرب إطلاق مشروعها الجديد، yellow residence في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك في إطار خطتها الاستثمارية للعام 2023 .

وتعتزم " أوربن لينز" إحدى شركات مجموعة إميل عبدالله الكويتية، ضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية خلال 2023، من بينها كمبوند yellow residence  الذي سيتم بناءه وفق أحدث التكنولوجيات العالمية، معتمدًا  على تقنيات الجيل الخامس، والبناء الأخضر الصديق للبيئة، موضحًا أن المشروع سيجري تنفيذه في نطاق محافظة القاهرة، بمنطقة التجمع الخامس.

وقال فادي عبد الله، الرئيس التنفيذي للشركة، إن  مشروع yellow residence ، يتواجد  في موقع حيوي يقع بقلب التجمع الخامس وعلى بعد دقائق من كافة المناطق الحيوية، كالمطار ومدينة الرحاب والجامعة الأمريكية ومدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، على طريق السويس الرئيسي، في مدخل مدينة الرحاب، فهو الموقع الرابط بالقاهرة وكل المناطق الحيوية والعاصمة وكل منطقة جديدة.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة أوربن لينز، أن الشركة تعتمد على مجموعة من أقوى شركات التكنولوجيا والديزاين والتصميمات والمكاتب الاستشارية العالمية، وإدارة المشروع، موضحًا أن تلك الشركات ستبدء العمل تحت مظلة أوربن لينز، بالمشروع على مساحة 24 فدان، بواجهة تتجاوز الـ700 متر مربع، مشيرًا إلى أن الشركة ستعتمد أحدث الواجهات المعمارية الجديدة على مصر.

وشدد فادي إميل عبدالله، على أن الشركة إعتمدت على شركات عالمية في تنفيذ المشروعات شركات عالمية في التصميم والدهان وتنفيذ الواجهات وأعمال اللاند سكيب والإتصالات والخدمات التكنولوجية، موضحًا أن الشركة تهدي العميل واحد من أهم وأفخم مشروعاتها.