بارتفاع 100 متر .. الانتهاء من 55% من انشاءات "انفنيتي تاور" بالعاصمة الإدارية

بارتفاع 100 متر .. الانتهاء من 55% من انشاءات "انفنيتي تاور" بالعاصمة الإدارية
  • انفنيتي تاور
  • 2023/05/21

حققت شركة " إنفنينتي تاورز" للتطوير العقاري نسبة إنجاز مرتفعة بمشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة برج انفينتي، حيث وصلت نسب التنفيذ 55% وبارتفاع 100 متر من البرج الذي يرتفع إلى 210 أمتار.

ويضم الجزء الذي تم تنفيذه مواقف السيارات التي تتكون من 5 طوابق تحت الأرض لأول مرة في مصر، بالإضافة إلى الطوابق التجارية بالكامل والمرحلة الأولى من الطوابق الإدارية المتكررة، من الطابق الإداري الـ11 حتى الطابق الـ24، بارتفاع 100 متر من إجمالي 210 متر تمثل ارتفاع البرج. 

وبذلك  سجل انفينيتي تاور، الواقع في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، أعلى ارتفاع نفذته شركة تطوير عقاري خاصة لبرج متعدد الاستخدامات، لتسبق الجدول الزمني الموضوع لتنفيذ المشروع، بمعدلات تواكب تقدم تنفيذ منطقة الأعمال المركزية تمهيدًا لبدء التشغيل العام المقبل.

وبدأت شركة انفينيتي تاورز للتطوير العقاري، منذ مطلع شهر مايو الجاري، أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من برج انفينيتي تاور من الطابق الإداري الـ25 إلى الطابق الـ40، وتضم مكاتب إدارية ذات مواصفات عالمية، حيث تتميز بتصميم مرن يوفر مساحات مكاتب خالية من الأعمدة حتى 1,560 مترًا مربعًا من المساحات المفتوحة لتناسب مختلف الأنشطة الإدارية، إضافة إلى أسقف بارتفاع 4.5 متر لكل طابق متكرر.

وقال الدكتور مهندس أسعد سلامة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة انفينيتي تاورز للتطوير العقاري، إن نجاح الشركة في الوصول لأعلى معدلات التنفيذ لبرج متعدد الاستخدامات بالعاصمة الإدارية الجديدة، جاء نتيجة استخدام أحدث تكنولوجيا في التشييد، يتم تنفيذها لأول مرة في مصر، والتي تسمح بتسريع وتيرة إنجاز البرج لتسليمه في المواعيد المتفق عليها مع العملاء، مع ضمان أعلى معدلات الأمان وفقًا للمعايير العالمية، إضافة إلى تطبيق معايير الاستدامة البيئية لخفض الانبعاثات الكربونية وترشيد استهلاك الطاقة، للحفاظ على البيئة وتحقيق عائد اقتصادي للعملاء.

وتمتلك انفينيتي تاورز للتطوير العقاري خبرة طويلة في تصميم وتشييد العديد من الأبراج العالمية شاهقة الارتفاع في الأسواق الإقليمية والدولية، اهلتها لتحقيق هذا الإنجاز. 

كما انعكست  على اختيار موقع مميز لمشروع انفينيتي تاور في العاصمة الإدارية على محور محمد بن زايد الشمالي مباشرةً، وعلى بُعد 300 متر من البرج الأيقوني، وكذلك على التصميم الفريد والخدمات المتوفرة بالبرج، واستخدام أحدث تقنيات وتكنولوجيا التشييد ليصبح "انفينيتي تاور" نموذجًا لأحدث الأبراج في العالم.