بعد دورته التاسعة .. باسم كليلة يشيد بدعم الدولة المصرية لمعارض "عقارات النيل"

بعد دورته التاسعة .. باسم كليلة يشيد بدعم الدولة المصرية لمعارض "عقارات النيل"
  • باسم كليلة
  • 2023/06/15

أشاد الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس ادارة شركة "اكسبو ريبابليك" باهتمام الدولة المصرية لملف تصدير العقار، وما قدمته من دعم كبير لمعرض "عقارات النيل" الذي انعقدت مؤخرا نسخته التاسعة بالرياض .

وأكد أن النسخة التاسعة  من معرض عقارات النيل شهدت حضور أكثر من 7800 زائر، ما يعد رقما كبيرا مقارنة بالدورات السابقة، مشيرا إلى أن المواطن السعودى على دراية ووعى بأهمية السوق المصري، 

وأضاف " كليلة " خلال تصريحات تلفزيونية، ان السوق السعودى سوق واعد وسيشهد تطورات كبيرة خلال الفترة القادمة ويجب ان نكون على اتم الاستعداد له، ولكن مازال هناك اقبال كبير من المملكة السعودية على العقارات فى مصر من السعوديين ومن الجالية المصرية بالسعودية، فايوجد بالسعودية  جالية مصرية تتعدى ال 3 مليون  .

وأكد حرص "إكسبو ريبابليك" على تقديم كل ماهو جديد بمعارض عقارات النيل، حيث شارك بالمعرض 9 شركات من كبرى شركات التطوير العقارى وهم "شركة  تطوير مصر، شركة سيتى إيدج، الشركة السعودية المصرية للتعمير  ، شركة cred، شركة باراجون، شركة العتال هولدينج، شركة مصر إيطاليا، شركة صروح للتطوير العقاري، شركة الصفوة للتطوير العمرانى  ".

ولفت  إلى أن أكثر المنتجات المطلوبة بالسعودية فى المقام الأول العاصمة الإدارية الجديدة ويليه الساحل الشمالى، وأن هناك إقبال على الوحدات الجاهزة على التسليم.

وأضاف "كليلة" أن الشركة استطاعت أن تقدم دورة ناجحة وإستثنائية بكل المعايير، وهذا ما يشجع  للمشاركة بالدورات القادمة العاشرة والحادية عشر، موضحا أنه يتم العمل على إقامة معرض بمدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية فى يوم 27 أكتوبر، بمساعدة وزارة الهجرة وشؤن المصريين بالخارج، كما ينعقد فى شهر نوفمبر معرضين بجدة والرياض وسيصحبهم مؤتمر كبير يجمع مابين المطوريين المصريين مع المطوريين السعوديين والجهات الحكومية فى الدولتين.