شركة الاتحاد العقارية ترد على شائعات حول أعمال الشركة

شركة الاتحاد العقارية ترد على شائعات حول أعمال الشركة
  • شركة الاتحاد العقارية
  • 2019/09/24

اوضحت شركة الاتحاد العقارية عدم صحة ما تم تداوله في بعض شبكات التواصل الاجتماعي بخصوص أعمال الشركة ومجلس إدارتها والتي تؤثر سلباً على التداولات في أسواق رأس المال بالدولة والأمن الاقتصادي.

اوضحت شركة الاتحاد العقارية عدم صحة ما تم تداوله في بعض شبكات التواصل الاجتماعي بخصوص أعمال الشركة ومجلس إدارتها والتي تؤثر سلباً على التداولات في أسواق رأس المال بالدولة والأمن الاقتصادي.

وصرح عضو مجلس الإدارة المنتدب بالشركة أحمد خوري، في بيان تلقاه "مباشر" اليوم الاثنين، بأن الشركة تعمل وفق اللوائح والقوانين المعمول بها في الدولة و هيئة الأوراق المالية والسلع وهيئة سوق دبي المالي وتحت رقابتهما.

وأضاف خوري، أن الشركة تخضع جميع معاملتها لعمليات تدقيق خارجية من شركات مستقلة ومعتمدة من الجهات المختصة في الدولة".

ونوه بأن الشركة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية وسوف تتقدم بطلب للسلطات لملاحقة مطلقي الشائعات وإحالة أصحابها إلى الجهات المختصة.

هذا وقد أعلن مجلس إدارة الاتحاد العقارية في وقت سابق انه سوف يتم النظر في طلب استقالة رئيس مجلس الادارة ناصر بن بطي يوم الخميس 26 سبتمبر/أيلول واتخاذ قرار بشأنها بالتمرير، والذي تقدم بها للتفرغ لأعماله الخاصة  ومن ثم الإعلان عن القرار  حسب القوانين المتبعة.

وأهابت الشركة بجموع المستثمرين تجنب المساهمة في نشر معلومات غير صحيحة عن الشركة واستقاء المعلومات من الجهات الرسمية فقط.