إيجي تاورز تبحث في ألمانيا خطة تشغيل برجيEINS بالعاصمة الإدارية

إيجي تاورز تبحث في ألمانيا خطة تشغيل برجيEINS بالعاصمة الإدارية
  • برجي EINS بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • 2023/07/27

تجري شركة "إيجي تاورز" اجتماعات مكثفة في ألمانيا لبحث استعدادات تشغيل الغرف الفندقیة في برجي EINS بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وسافر وفد من مجلس إدارة شركة إيجي تاورز  إلي ألمانيا ، لعقد إجتماعات مكثفة مع ممثلي إدارة فندق Europe hotel management التي تتولى إدارة وتشغیل الغرف الفندقیة , ببرجي EINS بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي يعد من أهم مشاريع شركة إيجي تاورز للتطوير العقاري .

وتهدف الاجتماعات التي يقوم بها رؤساء مجلس إدارة الشركتين إلى استكمال وضع الخطة التشغيلة للمشروع بالعاصمة الإدارية، ومناقشه المستجدات وما وصلت إليه الإنشاءات , بالإضافة إلى إطلاع الوفد الألماني على الفكرة الجديدة التي طرحتها إيجي تاورز  لتطبيق نظام الأسهم العقارية التشاركية.

كما سيقوم الوفد بشرح تفصيلي لحجم وتنوع العلامات التجارية من مطاعم وكافيهات والتي تم التعاقد الفعلي معها في المشروع وما ستوفره تلك العلامات لرواد الغرف الفندقيه في البرجين، بالإضافة إلى مفهوم Food Point الذي ابتكرته الشركة ليكون المشروع هو المقصد الأول والأساسي لكل من يريد الذهاب والتنزة في العاصمة الإدارية ، من خلال وجود تنوع كبير للعلامات التجارية من مطاعم وكافيهات و حفلات ستقام بشكل دوري فيها.