"سنتر بوينت " تستعد لطرح مشروعها بالقاهرة الجديدة

"سنتر بوينت " تستعد لطرح مشروعها بالقاهرة الجديدة
  • هارمونى بيزنس- سنتر بوينت
  • 2023/08/12

تستعد شركة "سنتر بوينت" للتطوير العقاري لطرح أحدث مشروعاتها التجارية بالحي الأول فى مدينة القاهرة الجديدة، وذلك بعد النجاح الذى حققته فى مشروع "هارمونى بيزنس كومبلكس - Harmony Business Complex" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتهدف الشركة التوسع بالسوق العقارى من خلال اطلاق عدد من المشروعات التجارية والإدارية لترك بصمة مميزة لهذه النوعية من المشاريع، بالإضافة إلى أن الشركة تضع خطة استراتيجية تشغيلية تضمن رفع القيمة الاستثمارية للمشروع وتحقيق أعلى عائد.

يعد مشروع  Harmony Business Complex أولى مشروعات شركة سنتر بوينت فى العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2704 متر مربع، بقلب منطقة الداون تاون فى القطعة رقم mu2-59، عبارة عن مشروع تجاري إداري بارتفاع أرضي و10 أدوار، المشروع ينقسم لجزءين أساسيين وهما محلات تجارية ووحدات إدارية، ويطل المشروع على 3 نواصي مختلفة تجعل كل وحدة تتمتع بإطلالة على فيو مفتوح ومختلف.

من المخطط تسليم المشروع خلال 4 سنوات من التعاقد مع العملاء، على أن يبدأ تنفيذ المشروع خلال عام من طرحه الرسمي، وتم التعاقد مع شركة آركريت للاستشارات الهندسية لتكون استشارياً هندسيًا للمشروع، وشركة MRB مديرًا للمشروع، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة ProMEP الرائدة في أعمال الإلكتروميكانيك.