2024 .. MBG تبدأ تسليم مشروع PUKKA بالعاصمة الإدارية الجديدة

2024 .. MBG تبدأ تسليم مشروع PUKKA بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • كمبوند بوكا - العاصمة الادارية
  • 2023/09/02

تستعد شركة MBG للاستثمار العقارى، للبدء في تسليم المرحلة الأولى من مشروع PUKKA بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال العام القادم 2024.

وأكد الدكتور محمود العدل، رئيس شركةMBG"  MASTER BUILDER GROUP " للاستثمار العقارى، أنه بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التى يمر بها العالم وارتفاع نسبة التضخم، الناتجة عن تداعيات أزمة روسيا وأوكرانيا، إلا أن الشركة تسعىى لتسليم مشروعاتها طبقا للموعد المحدد وذلك للحفاظ على ثقة عملائنا ، لافتا إلى أن مشروع PUKKA يتضمن 1700 وحد ما بين وحدة سكنية وفيلا وتاون هاوس، مقسمة على 3 مراحل، ويبدأ تسليم المرحلة الأولى العام المقبل.

يقام مشروع PUKKA يقام على مساحة 40 فدانا ويتكون من 43 مبنى و4 تصميمات مختلفة للعمارات، وتتميز بتنوع المساحات لتناسب كل الاحتياجات، مؤكدا أن المشروع يتضمن منطقة البوليفارد التى تقام على مساحة 7000 متر وتعتبر من أهم مزايا المشروع.

وتبلغ نسبة المبانى بالمشروع نحو 22% فقط ، والباقى مساحات خضراء وخدمات متنوعة للملاك مثل حمامات السباحة والنادى الصحى وقاعة الاحتفالات ومول تجارى ومطاعم وكافيهات ومركز طبى وهايبر ماركت ومبنى إدارى وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية،كما يضم منطقة تجارية بالمشروع مساحتها 20 ألف متر، وتضم أكبر وأشهر البراندات العالمية.