"إيجى ماب" تتولى تشغيل "ريجينسي مول " بمدينة حدائق أكتوبر،

"إيجى ماب" تتولى تشغيل "ريجينسي مول " بمدينة حدائق أكتوبر،
  • ريجمسي- ايجي ماب
  • 2023/09/19

تعاقدت "ريجينسي بارك" للتطوير العقاري، مع "إيجى ماب"، لتشغيل "ريجينسي مول " بمدينة حدائق أكتوبر، بهدف تحقيق أعلى عائد استثماري للوحدات التجارية والإدارية والطبية بالمشروع.

وقال نادي منجد، رئيس مجلس إدارة شركة "ريجينسي بارك" للتطوير العقاري، إنه تم التوقيع مع "إيجي ماب" الشركة الرائدة في مجال إدارة وتشغيل وتسكين المول بأقوى العلامات التجارية، وذلك بالمول الأكبر في حدائق أكتوبر على مساحة تقدر بنحو 3825 متر، ويتكون المول من أرضي منخفض، وأرضي، وأول تجاري، والثاني طبي.

من جانبه أكد عبد الرحمن صابر، رئيس مجلس إدارة شركة "إيجي ماب"، أن الشركة تقدم خدماتها لعدد كبير من العملاء الكبار في السوق المصري ولديها سجل حافل بالنجاحات والانجازات في مجال التسويق العقاري.

وتتولى شركة "إيجى ماب" مهمة تسكين عدد من البىراندات العالمية في "ريجنسي مول"، وذلك بالتعاون مع شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري وبالاستفادة من خبرتها وعلاقاتها في السوق، لتحويل "ريجنسي مول" إلى وجهة تجارية وترفيهية متميزة في حدائق أكتوبر، وفي نفس الوقت تقديم قيمة مضافة للمستثمرين والملاك.

ويعد "ريجنسي مول" أحدث مشروعات شركة "ريجنسي بارك"، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير وصالات سينما ومطاعم وكافيهات. 

كما يحظى "ريجنسي مول" بموقع متميز في أكثر منطقة بها كثافة سكانية في حدائق أكتوبر، ويتمتع بتصميم معماري الفريد والحديث، وبإطلالته الخلابة على حديقة زهور كبيرة. 

يستهدف ريجنسي مول جمهورا واسعا من الزوار والمستثمرين حيث يوفر لهم فرصة التسوق والاستمتاع بأفضل الماركات العالمية.