أكتوبر المقبل .. زادة للتطوير تطرح ميجا مول Lake 46 بغرب القاهرة

أكتوبر المقبل .. زادة للتطوير تطرح ميجا مول Lake 46 بغرب القاهرة
  • زادة للتطوير
  • 2023/09/20

حددت شركة "زادة للتطوير العقاري" أكتوبر المقبل، لطرح أحدث مشروعاتها ميجا مول "ليك 46" Lake 46، بمنطقة التوسعات الشمالية فى مدينة 6 أكتوبر بغرب القاهرة، باستثمارات تبلغ نحو نصف مليار جنيه.

وقال يوسف العبيدي، رئيس مجلس إدارة شركة “زاده للتطوير العقاري"، إن الشركة تتبع سياسية تنطبق مع اتجاه الدولة فى طرح المشروع بعد تنفيذ ما يقرب من 30% من أعماله الإنشائية، مشيراً أن الشركة تستهدف ثقة العملاء أولاً، والمصداقية فى موعد مواصفات التسليم.

وأضاف "العبيدي", أن مشروع «ليك 46 – Lake 46» يتم تنفيذه على مساحة 4000 متر مربع، و سيكون أول ميجا مول متعدد الاستخدامات في تلك المنطقة ومكون من أرضي و3 أدوار متكررة، تم تخصيص الدور الأرضي والأول للوحدات التجارية، بينما تم تخصيص الدور الثاني والثالث للوحدات الإدارية.

وأوضح إن شركة "زاده" للتطوير العقاري نفذت مشروعات عقارية متكاملة الخدمات فى عدة مناطق، منها بيت الوطن بالشيخ زايد، ومدينة حدائق أكتوبر وحدائق الأهرام، بالإضافة إلى عددًا من المشروعات فى محافظة الاسكندرية، أبرزها فندق الهانوفيل وقاعود سبورتينج، ومشروعات أخرى مثل قاعود شرم الشيخ ولوكانده الهرم و30% من عملية تعمير حدائق الأهرام ما بين السكني و التجاري.

وأشار مصطفى الحاسي مدير قطاع المبيعات إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة لتناسب احتياجات ومتطلبات كافة العملاء، وسيتم طرح المشروع بمتوسط سعر متر 65 ألف جنيه، بتسيهلات وأنظمة سداد ميسرة تصل إلى 5 سنوات.

وأكد "الحاسي" أن مشروع "ليك 46 – Lake 46" هي إنطلاقة لمشاريع ضخمة لشركة "زاده للتطوير العقاري" مع الاحتفاظ بتميز وإنفراد الشركة في اختيار الموقع، حيث يتميز بقربه من جميع المحاور الرئيسية مثل محور جمال عبد الناصر، محور البوليفارد، تحديدًا بجوار نادي الصيد، و مدرسة نفرتاري، ونادي 6 أكتوبر.

تأسست شركة زادة للتطوير العقاري ZADA Developments عام 1992، وتُعد من الشركة المميزة بالسوق العقاري المصري، نظرًا لتطبيق نهج الدولة فى عدم طرح المشروع للبيع إلا ببناء 30% من المشروع.

كما أنها تتميز فى تنفيذ المشروعات الاستثمارية التى ترغب من خلالها بالوصول إلى تنمية المجتمع العمراني المصري على غرار المشروعات الأوروبية والعالمية، وبهذا نجد أن الرقي ينشأ من خلال تلك الطرق وهي الرغبة الكبيرة في الرقي بمستوى المشروعات العقارية بالساحة المصرية.

نجحت شركة زاده للتطوير العقاري فى تنفيذ مشروعات عقارية متكاملة الخدمات فى عدة مناطق، منها بيت الوطن بالشيخ زايد، ومدينة حدائق أكتوبر وحدائق الأهرام، بالإضافة إلى عددًا من المشروعات فى محافظة الاسكندرية، و شرم الشيخ ما بين السكني و التجاري.