انرشيا العقارية تبرم اتفاقا لتوفير حلولا تمويلية وأنظمة سداد الكتروني لعملائها

انرشيا العقارية تبرم اتفاقا  لتوفير حلولا تمويلية وأنظمة سداد الكتروني لعملائها
  • انرشيا القابضة
  • 2021/05/27

وقعت شركة انرشيا العقارية اتفاق مع شركتي «بيتابس مصر» و«ڤاليو» تقوم بمقتضاه الشركتين بتوفير حلول سداد الكترونية لعملاء انرشيا لدفع رسوم الصيانة الدورية وحجز الوحدات السكنية وتقسيط قيمة المشتريات.

وتتاح الخدمة الجديدة لعملاء انرشيا من خلال منصة «بيتابس مصر»، كما ستوفر الشركتين حلولا تمويلية ميسرة لتشطيب الوحدات السكنية والتأثيث على فترات زمنية تتراوح بين عام وأربع أعوام بحد أقصى للتمويل يصل الى 2.4 مليون جنيه.

وتعتبر شركتي «بيتابس مصر» و«ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي رائدتين في برامج البيع بالتقسيط وتتبعان للمجموعة المالية هيرمس القابضة، ويعد هذا الاتفاق هو الأول من نوعه في السوق العقاري المصري.

وعلى هامش توقيع الاتفاق، قال هاني سليمان، المدير العام لشركة «بيتابس مصر» ان الحلول الرقمية باتت توفر وسائل سداد متعددة وأمنة بشكل كامل مشيرا إلى أن الشركة ملتزمة بالعمل على تنفيذ اجندة الحكومة التي تستهدف التوسع في الخدمات المالية الرقمية بالتعاون مع البنك المركزي والبنوك المصرية.

في المقابل فقد أكد أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة «إنرشيا» ان جائحة كورونا تمثل تحدي كبير أمام الشركات ومن هنا برزت الحاجه للاستعانة بالحلول الرقمية من أجل تجاوز هذه الأزمة، وأوضح ان الشركة لا تتغافل عن حماية عملائها وتوفير جميع الحلول والبدائل الأمنة من خلال الاستعانة بكبريات مقدمي الخدمات المالية الرقمية فضلا عن سعيها لمواكبة التطورات التي طرأت على القطاع العقاري في العالم في ظل التحول الرقمي.

وشدد محمد الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، على التزام شركته بتوفير حلول شاملة للسداد الالكتروني والتقسيط الميسر لعملاء انرشيا، فضلا عن تقديم الحلول التمويلية التي تعزز نمط الحياة والرفاهية الذي يستهدفه عملاء الشركة.