مجموعة طلعت مصطفى: صرف القسط الأول من الكوبون (8) الأربعاء المقبل

مجموعة طلعت مصطفى: صرف القسط الأول من الكوبون (8) الأربعاء المقبل
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2021/05/09

قالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، إنه بالإشارة الى الإعلان المنشور على شاشات التداول بالبورصة المصرية بتاريخ 20 من شهر أبريل 2021، وإيماء إلى الخطاب الوارد بنفس التاريخ من شركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، فقد تقرر توزيع الكوبون رقم (8) بواقع 0.145 جنيه للسهم الواحد تسدد على قسطين متساويين.
وكشفت المجموعة، عن أن القسط الأول قيمته 0.072 جنيه ويتم صرفه إعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 من شهر مايو 2021، والقسط الثانى قيمته 0.072 جنيه مصرى ويتم صرفه إعتبارا من 15 من شهر يوليو 2021، وبالتالي ينتقل الحق في التوزيع لمشتري السهم حتى نهاية جلسة يوم 9 من شهر مايو 2021.
وفي 21 من شهر أبريل الماضي، كشفت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، أنه سيتم الصرف عن طريق شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي، من خلال خدمة الصراف الآلي ATM، ومنافذ الصرف التالية:
بنك البركة - مصر "الميرغني"، بنك الكويت الوطني مصر "المهندسين"، بنك أبوظبي الإسلامي مصر "البورصة"، البنك المصري الخليجى "فرع لوران بالأسكندرية"، بنك مصر "مصطفى كامل - القاهرة"، بنك أبوظبي التجاري مصر "سعد زغلول بالأسكندرية".
كما تشمل منافذ الصرف، ميد بنك "مدينة نصر، التجمع الخامس"، بنك قطر الوطني "الألفي، الأسكندرية، المحلة الكبرى"، البنك الأهلي الكويتي مصر "حلوان، شبرا، لوران بالأسكندرية"، بنك كريدي أجريكول مصر "عبدالخالق ثروت بالقاهرة، صلاح سالم بالأسكندرية، سوهاج".
وتشمل منافذ الصرف أيضًا، البنك الأهلي المصري "الرئيسي، بين السرايات، الجولف، الأسكندرية، الزقازيق"، والبنك الأهلي المتحد "الهرم، عبارات العبور، الميرغني، التجمع الخامس، السويس، المنيا، الشلالات".
والبنك التجاري الدولي "الصيد، النصر، الميريلاند، الجيزة، أبراج المعادي، الأسكندرية، بورسعيد، المنصورة، طنطا، أسيوط، 6 أكتوبر -المنطقة الصناعية".