ليوبارد تعتزم تسليم 500 وحدة في مشروعها بالقاهرة الجديدة نهاية 2024

ليوبارد تعتزم تسليم 500 وحدة في مشروعها بالقاهرة الجديدة نهاية 2024
  • شركة ليوبارد
  • 2021/05/10

تعتزم شركة ليوبارد للتطوير بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع «إيست كايرو» الذي تقيمه في القاهرة الجديدة على طريق الإسماعيلية، بنهاية عام 2024، وفق محمود زايد، الرئيس التنفيذى للشركة، مشيرا إلى ان تلك المرحلة تضم 500 وحدة سكنية تمثل نحو 10% من إجمالي وحدات المشروع.

وأضاف زايد أن المشروع تبلغ مساحته 87 فدانا ويضم أنشطة متعددة، وهو متكامل الخدمات، ويبلغ إجمالي الوحدات التي سيتضمنها نحو 5000 وحدة سكنية موزعة على 4 مراحل، مشيرا إلى أن المشروع تبلغ استثماراته 2.5 مليار جنيه سيتم ضخها طوال فترة التطوير الممتدة إلى 8 سنوات.

وتابع أن الشركة بدأت أعمالها في السوق العقاري بمدينة القاهرة الجديدة لما لها من أهمية استثمارية كبيرة وما تتمتع به من إمكانيات كبيرة جعلتها قبلة للمستثمرين والعملاء، مع تنمية العديد من المناطق المحيطة به ولقربها من مشروعالت عملاقة واستفادتها من شبكة الطرق التي أقامتها الدولة.

وأوضح أن المشروع يضم مجموعة كبيرة من الخدمات المتكاملة مثل الخدمات الطبية بإقامة مستشفى دولى والتعليمية حيث تضم مدارس دولية والتجاري عبر إقامة مول تجارى، إلى جانب نادي رياضى اجتماعي، بخلاف الأنشطة التجارية الرئيسية، لافتا إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة هيلتون العالمية على إقامة فندق هيلتون جاردن داخل المشروع.