سيتي إيدج العقارية تطلق ممشى المقصد في العاصمة الإدارية

سيتي إيدج العقارية تطلق ممشى المقصد في العاصمة الإدارية
  • سيتي إيدج للتطوير العقاري
  • 2021/04/11

أطلقت شركة سيتى إيدج للتطوير العقاري ممشى المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة، ليكون محور مركزي يربط العاصمة بمجتمع المقصد الذي تقيمه الشركة، ويقام الممشى على مساحة 31 فدان داخل المقصد ريزيدنسز، ويشمل العديد من المحال التجارية والعيادات والمكاتب الإدارية التي تطل على مناطق ترفيهية ومساحات خضراء، ويتميز الممشى بتصميم فريد يحقق تجربة مختلفة للمشاة لكافة رواد العاصمة الإدارية الجديدة.

يحتوي ممشى المقصد على عدد 24 مبنى، ويتكون كل مبنى من 7 مستويات، ويقدم وحدات للتجزئة تبدأ مساحتها من 33 متر، والعيادات والمكاتب التي تبدأ مساحتها من 26 متر وحتى 108 متر، بجانب توفير برجولات ومناطق مظللة، وممرات للدرجات، وأنظمة مكافحة الحرائق في الأماكن العامة. والمساحات الخضراء، والمناطق المخصصة للجلوس، حيث يوفر أسلوب حياة شامل في وسط العاصمة ويأتي ضمن مخططات وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكد الدكتور محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري ان مخطط التنمية العمرانية الذي وضعته الوزارة مُمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لمنطقة المقصد، يعتمد بشكل أساسي على إحداث التكامل في كل جوانب المشروعات والاهتمام بكل الجوانب الخدمية الى جانب المكون السكني وغير السكنى للمشروع.

وطبقا لمخططات الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كانت أهمية وجود مشروع مُتعدد الاستخدامات مثل ممشى المقصد ليعود بالنفع على كل سكان العاصمة لأنه سيوفر نمط حياة حديث، ومن المخطط ان يكون الممشى مركزا حيوي لقاطني العاصمة الإدارية، بالإضافة الى انه سيكون مكان مفتوح يوفر مساحات خضراء كجزء من أسلوب حياة متكامل، يعزز ربط المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة.