التعمير العربية تخطط لرفع استثماراتها بالعاصمة الإدارية إلى 5 مشروعات

التعمير العربية تخطط لرفع استثماراتها بالعاصمة الإدارية إلى 5 مشروعات
  • ريفان تاور
  • 2021/03/02

تدرس شركة التعمير العربية المتخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري رفع مشروعاتها في العاصمة الإدارية إلى 5 مشروعات خلال العامين المقبلين، بالإضافة إلى إقامة مشروعات جديدة في كلا من الساحل الشمالي والعلمين، وذلك بهدف تنويع محفظتها الاستثمارية، بحسب أحمد أسامة رئيس القطاع التجاري.

وأضاف أسامة أن الشركة تعتزم بدء التنفيذ في ثالث مشروعاتها بالعاصمة «ريفان تاور» خلال الربع الأخير من العام الجاري، حيث يقام المشروع على مساحة بيعية تصل إلى 8600 متر مربع في منطقة الداون تاون، ويضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية، لافتا إلى أن الشركة بدات فعليا في الاتفاق مع شركات المقاولات التي ستتولى التنفيذ.

وأشار إلى أن المشروع يأتي إلى جانب المشروعين الآخرين اللذان تعمل عليهما الشركة في العاصمة الإدرية الجديدة أيضا، وهما «ريفان» الذي يقام بنشاط سكني سياحي و«ريفان سكوير» الذي تقيمه بنشاط تجاري، موضحا أن الخطة تتضمن التوجه إلى كلا من العلمين والساحل الشمالي وستكون البداية بمشروع على مساحة 15 فدان، وباستثمارات تقترب من 4.5 مليار جنيه.

وأوضح أسامة أن الشركة تعاقدت مع مكتب «دار المعمار» DMA للاستشارات الهندسية أحد بيوت الخبرة الهندسية العالمية لوضع التصميمات الهندسية والإشراف على تنفيذ مشروع  «ريفان تاور» للوصول إلى تصميمات تلبي رغبة لاعملاء وتتناسب مع رغباتهم.